fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

عاجل.. سواريش يبدأ الغربلة سريعاً في الأهلي ويحسم أمر هؤلاء

وجه البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للنادي الأهلي مساعديه في صفوف الفريق الكروي الأول العديد من التوجيهات القوية للجميع بأن يتم الكتابة في التقرير المرفق كل ما يخص اللاعبين.

وشدد سواريش على ضرورة الانطلاق في كافة الاتجاهات الخاصة باللاعبين والجهاز الفني، خاصة أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يسعى إلى بدء ولاية جديدة في عهد البرتغالي.

ويركز سورايش في كافة التكتيكات وتحركات اللاعبين في الفريق الكروي الأول، من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة، وذلك على خلفية غربلة الفريق من كل اللاعبين الذين لا يصلحون للعب في صفوف القلعة الحمراء.

ويتطلع المدير الفني البرتغالي إلى الحصول على على عدد من الصفقات الجديدة، وأن يمنح المستبعدين نهائياً فرصة في التدريبات من أجل الوصول إلى التوليفة الرائدة، خاصة أن الفريق الأحمر يرغب في الحصول على كافة البطولات المتبقية هذا الموسم.

إقرأ أيضاً:

بعد توليها المهام رسمياً..هل تحسم شركة الأهلي التعاقد مع الثلاثي الناري؟

وقاد سواريش التدريبات اليوم من ملعب مختار التتش في أولى مهامه مع الفريق الأحمر، حيث سوف يتولى المهمة الفنية لقيادة الفريق أمام الجونة في المباراة المقررة بالدوري العام يوم الثلاثاء المقبل.

ويريد المدير الفني البرتغالي أن يجهز عدد من الملفات الرائدة الخاصة بالصفقات الجديدة، والتي قد تكون من أمريكا اللاتينية وفقاً لبعض المصادر المقربة من الجهاز الفني لصفوف الفريق حالياً.

ويسعى النادي الأهلي إلى معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالوصول إلى الصفقات، خاصة أن شركة الكرة بقيادة ياسين منصور أبدت ريادتها في الدعم المتواصل والقوي في الصفوف الحمراء.

ويريد الفريق الأحمر أن يقدم كل الدعم والإجادة للمدير الفني، بينما يقترب سواريش من حسم عدة ملفات هامة، أبرزها رحيل عدد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، خاصة المتقاعسين الذين لا يقدمون أي جديد في الفريق.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …