fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عاجل.. سواريش يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة المقاصة ويباغت بالمستبعد

أعلن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي تشكيل مواجهة النادي الأهلي أمام مصر المقاصة في المباراة التي سوف تجمع الطرفين بعد قليل في دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

ويسعى النادي الأهلي لانطلاقة قوية في البطولة المحلية التي يرغب في الحصول عليها للموسم الجاري، وذلك بعد حصول نادي فيوتشر على بطولة كأس مصر الماضية وضمان صعوده إلى الكونفدرالية الإفريقية.

ويتطلع الفريق الكروي الأول أن يقدم أفضل أداء متميز، وأن يحقق الإجادة والقوة خلال الفترة المقبلة، وأن يسعى للتواجد الجيد على كافة الأصعدة الفنية والبدنية بالبدلاء والناشئين ويحقق الانتصارات.

إقرأ أيضاً:

مهاجم الشارقة الإماراتي يقترب من التوقيع للنادي الأهلي في صفقة مدوية

وفاز النادي الأهلي بالناشئين في المباريات التي جرت الأسبوع الماضي، وذلك بعدما استطاع أن يقود الفريق نحو البطولات المميزة على الصعيد الفني والبدني، وأن يجري عدد وافر من التداعيات الهامة في التدعيم من الناشئين.

وقرر سواريش الاعتماد على لويس ميكيسوني لاعب وسط الفريق في الجانب الهجومي، بالإضافة إلى استمرار الاعتماد على زياد طارق المتألق، واللاعب محمد فخري، وأحمد سيد غريب.

ويعتمد سواريش على محمد هاني في التشكيل، بالإضافة إلى رامي ربيعة في خط الوسط، وبجانبه أليو ديانج صاحب الرئات الثلاثة والأداء المميز مع الفريق مؤخراً، والأقرب للرحيل عن الصفوف الحمراء.

وينطلق النادي الأهلي في المباراة في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك بعدما تراجع النادي الأهلي في موقفه بالانسحاب من البطولات التي يجريها اتحاد الكرة، اعتراضاً على الحكم محمود عاشور حكم الفار في مباراة الأهلي وفاركو، والتي أهدرت ثلاث نقاط على الأهلي، ولكن اتحاد الكرة استجاب لمطالب الفريق الأحمر وحققها لذا تراجع الأهلي وشارك.

 

وجاء التشكيل على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: علي لطفي

 

الدفاع: كريم فؤاد – محمود متولي – محمد عبد المنعم – محمد هاني

 

الوسط: رامي ربيعة – أليو ديانج – محمد فخري

 

الهجوم: لويس ميكسوني – زياد طارق – أحمد سيد غريب.

 

وجاء البدلاء على النحو التالي:

مصطفى شوبير – حسام حسن – صلاح محسن – محمد محمود – محمد خليفة – أحمد سيد عبد النبي – محمد أشرف – ميدو نبيل – محمد أحمد شرقية

شاهد أيضاً

مفاجأة.. مارسيل كولر “يشعل” صراع مصطفى شوبير ومحمد الشناوي في لقاء الإسماعيلي ويستبعد هذا الحارس

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، على ملعب مختار …