fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

عاجل.. صراع ثلاثي على أهم صفقات الدوري والأهلي يقول كلمته الأخيرة

يخطط النادي الأهلي لضم أفضل اللاعبين في الدوري المصري خلال الفترة الجارية، خاصة أن الفريق الكروي الأول يسعى إلى ترميم كل الخط الخلفي بلاعبين من العيار الثقيل يضيفوا إلى الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

 

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الكروي الأول مازال يتمسك بخدمات هشام صلاح ظهير أيمن الاتحاد السكندري خلال الفترة المقبلة، وأن اللاعب طالب بارتداء القميص الأحمر وتسهيل انتقاله من زعيم الثغر إلى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

 

 

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي يتطلع إلى خطف توقيع اللاعب لفترة إضافية مقبلة مع الفريق الأحمر لما يمتلكه من إمكانيات مميزة على الصعيد الفني والبدني، ولقدرته على خلق حالة من التوهج في الجبهة اليمنى مع الفريق.

 

 

وكان هشام صلاح طالب من حسام حسن المدير الفني السابق للاتحاد السكندري أن يسمح له بالانتقال إلى النادي الأهلي، وذلك بعد دخول بيراميدز في الصراع المادي للحصول على خدمات اللاعب المميز.

 

 

وعرض النادي الأهلي بشكل مبدئي 20 مليون جنيه على محمد مصيلحي رئيس النادي من أجل الانتقال إلى الفريق الأحمر لمدة 3 مواسم مقبلة بعقد ممتد فيه إمكانية نسبة إعادة البيع وتصل إلى 15%.

 

وأبدى هشام صلاح رغبته لمصيلحي على الرحيل للفريق الأحمر، خاصة أنه يحلم منذ أمد بعيد أن يرتدي القميص الأحمر ويشارك مع بطل القرن الإفريقي في البطولات الكبيرة على المستوى المحلي والإفريقي.

 

 

ويسعى أمير توفيق إلى إنهاء الصفقة لصالحه من أجل رغبة موسيماني في تدعيم مركز الظهيرين الأيمن والأيسر، خاصة بعدما شاهد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي العديد من الفيديوهات الخاصة باللاعب الواعد وصاحب الأداء الرجولي.

 

 

شاهد ايضا..

عاجل| موسيماني يحدد ملامح الصفقات الصيفية.. 3 عناصر جديدة في أهم المراكز

 

واستطاع صلاح أن يطور من أداءه خلال الفترة الماضية مع حسام حسن أثناء توليه القيادة الفنية للفريق الكروي الأول، بينما يسعى الفريق الكروي الأول للاتحاد بقيادة عماد النحاس المدير الفني الجديد أن يكون كل اللاعبين المتواجدين حالياً رهن الإشارة والتواجد خلال الفترة المقبلة.

 

 

ويريد الفريق الكروي الأول للاتحاد السكندري أن يحافظ على التوليفة الحالية للبت في مصير كل لاعب بعد الظهور مع الجهاز الفني الجديد دون أن تتخذ الإدارة قرارات فنية بعيداً عن الجهاز الفني الجديد.

 

 

ويسعى النادي الأهلي إلى الحصول على هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري، بعدما عرض أمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، الحصول على خدمات اللاعب المميز خلال الفترة المقبلة.

 

شاهد أيضاً

ضربة موجعة من “بيراميدز والترجي التونسي” إلى النادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر السابق، بعض التفاصيل الهامة …