fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

عاجل.. غضب عارم في لجنة التخطيط من قرار موسيماني الفني مع هذا اللاعب!

ساد الغضب كافة أنحاء النادي الأهلي واللاعبين وامتد إلى لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وذلك بعد القرار الفني الذي اتخذه مع اللاعب الموهوب.

 

ويسعى موسيماني خلال الفترة الأخيرة إلى إثبات إمكانياته الفنية في الفريق الكروي الأول، وأن يكون هو صاحب القرار الأول والأخير بشكل كامل، وفقاً للصلاحيات الممنوحة له بوجوده على رأس القائمة الفنية للفريق.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الاستياء الشديد طال لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح، بشأن ما يقوم به المدير الفني للنادي الأهلي من الاعتماد على بيرسي تاو في كل مباراة بدون فائدة.

 

وأضاف المصدر، أن لجنة التخطيط وإدارة الأهلي ترى أنه من الواجب أن يتم استبعاد “تاو” لفترة وجيزة من أجل أن يعرف الأخطاء التي يقع فيها كل مباراة، بالإضافة إلى التدخل الكبير من قبل المدير الفني بقرارات فنية مع اللاعب.

 

إقرأ أيضاً:

نكشف بالتفاصيل ما جاء في اجتماع الخطيب العاجل مع موسيماني بعد السقوط أمام المصري

 

وترى لجنة التخطيط أن موسيماني يميّز “تاو” عن غيره من اللاعبين، وأنه من الضروري أن يقوم اللاعب بعدد من الأمور الهامة على رأسها أن يكون خارج التوليفة الأساسية خلال الفترة الجارية، وأن يسعى إلى أن يعود إلى كافة الأمور التي من شأنها تعيده إلى مستواه.

 

وبدأ تاو أول الموسم بشكل طيب للغاية، ثم تراجع مستواه لأقصى المراحل بعد المباريات الأولى، في ظل إصرار موسيماني على تواجده بشكل مستمر، وتجربته في أكثر من مكان، وهو ما لم يحدث مع أي لاعب آخر.

 

ويصر موسيماني على إشراك “تاو” سواء في مركز رأس الحربة أو تحت رأس الحربة أو الجناح الأيمن والأيسر من أجل أن يحصل على الفرصة الكاملة على الصعيد الفني والبدني وأن يظهر بمستوى لائق كما عهد عليه من قبل.

 

وتسببت هذه الأفضلية للاعب لدى موسيماني باستياء من قبل التخطيط وتعجب، وأيضاً استياء شديد من قبل اللاعبين الذين لم يحصلون على أي فرصة أخرى من شأنها أن يكون اللاعبين في مستوى مميز على كافة الأصعدة.

 

وخسر النادي الأهلي من المصري البورسعيدي أمس بهدف دون رد في ظل تراجع مستوى عدد كبير من اللاعبين وعلى رأسهم بيرسي تاو الذي يتمسك موسيماني بإشراكه في أقل مراحله الفنية.

 

وبرر المدير الفني للجنة التخطيط بأنه يعلم “تاو” جيداً، وأنه يرى فيه الأنسب خلال الفترة الجارية، وأن بقاءه على دكة البدلاء سوف يؤدي إلى هبوط مستواه إلى المرحلة الأدنى بشكل كبير.

شاهد أيضاً

تطورات جديدة بشأن إصابة حسين الشحات مع الأهلي.. وموعد عودته

أصبح حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من العودة مرة أخرى …