fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

مفاجأة مدوية.. موسيماني يطلب عودة لاعب غير متوقع إلى الأهلي بالرغم من تمديد إعارته

فجر مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مفاجأة من العيار الثقيل، حول طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، عودة لاعب الفريق، مرة أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

ومنح موسيماني تقرير خاص بالصفقات الجديدة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الجلسة التي تم عقدها اليوم مع محمود الخطيب داخل مقر النادي بالجزيرة.

 


وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، أن موسيماني طالب بعودة كريم نيدفيد لاعب الفريق المعار إلى فيوتشر إف سي، خلال الموسم الجاري.

 


وكان النادي الأهلي، وافق على رحيل نيدفيد إلى فيوتشر إف سي مع بداية الموسم الجاري، بعدما تعافى تمامًا من إصابة الركبة والتي دامت أكثر من عامين، قبل أن يتم تمديد الإعارة لمدة موسم واحد.

 

جاء تمديد إعارة نيدفيد لمدة موسم جديد أثناء الاتفاق على عودة محمد عبدالمنعم مدافع الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

وأضاف المصدر: “موسيماني طالب النادي الأهلي بعودة اللاعب من أجل الاعتماد على خدماته في الموسم الجديد، خاصةً بعد ظهوره بمستوى مميز مع فريقه”.

 

واختتم: “المدير الفني أكد على أن هناك حالة من الإجهاد الشديد تواجه اللاعبين ورغبته في تحديد الدماء خاصةً في منطقة خط الوسط”.


واستدعى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، من أجل عقد اجتماع داخل مقر النادي بالجزيرة.

 


وقام بيبو بعقد اجتماع مع المدير الفني اليوم الأحد، في وجود كل من حسام غالي عضو مجلس الإدارة، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

نكشف بالتفاصيل ما جاء في اجتماع الخطيب العاجل مع موسيماني بعد السقوط أمام المصري

 

وجاء اجتماع الخطيب مع موسيماني، من أجل مناقشة بعض الأمور الخاصة بالفريق، سواء خلال المرحلة الماضية، وفيما يتعلق أيضا بالاستعداد للفترة المقبلة، والعمل على مساندة الأحمر وتوفير احتياجاته لاستكمال مسيرته بقوة على الصعيدين المحلي والإفريقي.

 

كما ناقش بيبو مع المدرب الجنوب إفريقي، أسباب السقوط المفاجئ ضد المصري البورسعيدي، بالدوري العام، وتعطل الفريق في الابتعاد بصدارة الدوري.

 

وأكد موسيماني خلال حديثه، على أن الفريق يعاني من حالة إجهاد شديدة وتلاحم المباريات، وهو ما أثر على أداء اللاعبين داخل أرضية الملعب.

 


وتلقى المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، أول هزيمة له بمسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بالهزيمة ضد الفريق البورسعيدي بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من المسابقة.

 

 

وتجمد رصيد النادي الأهلي عند 31 نقطة في صدارة ترتيب الدوري، بينما رفع النادي المصري رصيده إلى 19 بعد الفوز بمباراة الأمس.

 

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، يوم 16 أبريل الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …