fbpx
السبت , 4 مايو 2024

عاجل| فاركو يطلب ضم لاعب مفاجئ من الأهلي وموسيماني يحسم الموقف النهائي

يحاول مسؤولي نادي فاركو الصاعد حديثًا إلى منافسات الدوري المصري الممتاز، التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويسعى فاركو لتقوية صفوفه في الميركاتو الشتوي المقبل، من أجل تعديل وضعيته في الدوري بعد ظهوره بمستوى متواضع في الجولات الأولى الثلاثة.

 

وتواصل فاركو مع النادي الأهلي بشكل شفوي، للحصول على خدمات محمد محمود نجم الفريق الأول لكرة القدم، على سبيل الإعارة بالانتقالات الشتوية المقبلة.


وأجرى فاركو محاولات بشكل شفوي مع القلعة الحمراء لاستعارة محمد محمود صانع ألعاب الفريق، بالميركاتو الشتوي.

 

وعرض فاركو التعاقد مع اللاعب حتى نهاية الموسم واستطلاع رأي ناديه، قبل إرسال فاكس رسمي لحسم الصفقة لصالحه.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

سيد عبدالحفيظ يهدد لاعبه بسبب المنتخب الوطني ويحذره من هذا الأمر

ورفض النادي الأهلي منح فاركو رأي نهائي في هذا الشأن، حيث ينتظر عودة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، من إجازته حتى يفصل في الأمر سواء بالموافقة أو الإبقاء على خدماته.

 

ويبتعد محمد محمود صانع ألعاب الفريق، عن المشاركات الاساسية، رغم عودته مؤخرًا من الاصابة التي لحقت به وشارك في عدد من المباريات الودية.

 

 


وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح الفريق راحة خمسة أيام بعد انتهاء ‏مباراة الزمالك، التى أقيمت مساء أمس على ملعب القاهرة وفاز فيها المارد الأحمر بخمسة ‏أهداف مقابل ثلاثة أهداف.


ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في الفوز على الزمالك الغريم التقليدي، بنتيجة كبيرة بقمة الدوري المصري.

 

وحقق المارد الأحمر فوزًا تاريخيًا على الزمالك، بخماسية مقابل ثلاثة أهداف بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

 

ومن المنتظر أن يبدأ المارد الأحمر، الاستعداد لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة ببطولة الدورى الممتاز.

 


ومن المفترض أن يعود بيتسو موسيماني وجهازه المعاون من جنوب أفريقيا الأربعاء المقبل، بعدما غادر القاهرة أمس، الجمعة، فى إجازة تستغرق عدة أيام.

 


وسافر الجهاز الفني إلى بلادهم لمدة خمسة أيام عقب مباراة القمة، من أجل زيارة أسرهم التى تُقيم في بلادهم، حيث غادر موسيماني وجهازه القاهرة عقب مباراة الزمالك أمس، الجمعة، والتى فاز فيها الأهلي بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، من منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدورى الممتاز.

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …