fbpx
السبت , 18 مايو 2024

عاجل.. قرار جديد من كهربا تزامناً مع عودته لتدريبات الأهلي

اتخذ محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي قراراً من العيار الثقيل، تزامناً مع عودته مرة أخرى إلى التدريبات الجماعية للفريق الكروي الأول للنادي الأهلي.

وقام “كهربا” بذبح عجل من أجل الاستبشار خيراً بعودته مرة أخرى إلى التدريبات، وأملاً في تحقيق التوفيق والسداد في خطواته خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء مدة عقوبته وإعادته إلى التدريبات.

وقد أخطر الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي، اللاعب بأنه سوف يتواجد في التدريبات بداية من الأربعاء المقبل في الفريق، ولكن سفر البعثة إلى الخرطوم لملاقاة المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا جعل خطوة عودته تتأجل لحين عودة الفريق للصفوف الحمراء مرة أخرى.

وأخطر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بوضع اللاعب تحت الملاحظة خلال الفترة المقبلة، وتقديم تقرير فني أول بأول عنه، مع توجيه التحذير النهائي والأخير له بأن أية مخالفة أخرى سوف تجعله يرحل بلا رجعة عن الفريق الأحمر.

وتعد عادة ذبج العجل من اللاعبين دائماً يجريها البعض بهدف “التفريج” و”فك النحس” الذي قد يلازم اللاعبين على صعيد الإصابات أو الأخطاء المتكررة غير المقصودة، وقد قام كهربا بهذا الأمر رغبة منه بالالتزام خلال الفترة المقبلة.

ويرغب لاعب وسط النادي الأهلي في فتح صفحة جديدة مع الجميع داخل القلعة الحمراء، وتقديم فروض الولاء والطاعة، خاصة أنه سعى إلى العودة إلى بيته الأهلاوي، وانضم بناء على رغبة متبادلة من الإدارة في أن يكون اللاعب من الدعائم المؤثرة في الصفوف.

ومن المقرر أن يعقد عبدالحفيظ جلسة خاصة مع اللاعب فور عودته إلى التدريبات لنقل التعليمات الجديدة من موسيماني، وتوجيه التحذير الأخير له، بضرورة الالتزام وعدم اختلاق أية مشاكل قد تؤثر على مسيرته داخل النادي الأهلي.

وعاقب الأهلي كهربا بغرامة مالية وإيقاف لمدة شهر، وذلك على خلفية الأزمة التي حدثت بينه وبين المدير الفني إثر إعتراضه على عدم المشاركة مع الفريق والبقاء رهين دكة البدلاء لفترة طويلة.

ويطير النادي الأهلي لمواجهة المريخ السوداني الأربعاء المقبل، استعداداً للمباراة المقررة بين الطرفين في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت المقبل بالخرطوم.

شاهد أيضاً

عرض فرنسي يهدد استمرار نجم الأهلي وتحرك عاجل من كولر قبل مواجهة الترجي

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت وجود بعض العروض الأوروبية، …