fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

موسيماني يتخذ قرار عاجل مع ثنائي الأهلي.. تابع التفاصيل

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي اتخاذ قرار هام للحفاظ على لاعبي الفريق الكروي الأول من تفاقم الإصابات قبل معترك شهر أبريل المقبل.

ويواجه النادي الأهلي مطحنة كبيرة من المباريات في أبريل المقبل على الصعيد المحلي والإفريقي، تبدأ بمواجهة المريخ السوداني السبت المقبل، وبعدها سيمبا التنزاني في القاهرة يوم 9 من شهر أبريل نفسه.

واتخذ الجنوب إفريقي قراره بإراحة أيمن أشرف مدافع الفريق الكروي الأول من المشاركة في لقاء المريخ السوداني، بالإضافة إلى عدم المجازفة بالدفع بوليد سليمان حاوي وسط الملعب في المباراة المقبلة.

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على ضرورة إراحة الثنائي لعدم المغامرة بهما في المباراة المقبلة، خاصة أن الفريق سوف يتجاوز مباراة المريخ السوداني ويستعد لمواجهة سيمبا التنزاني الهامة.

وشارك وليد سليمان في مواجهة فريق الشباب الأخيرة، وأدى بجاهزية فنية وبدنية كبيرة، ولم يشتكي من أية آلام في الخلفية ما يؤكد جاهزيته، ولكن الجهاز الفني يرفض مبدأ المغامرة باللاعبين، منعاً لتكرار أزمة علي معلول.

ويتطلع موسيماني إلى الوصول للجاهزية الكبيرة للاعبين وتعويض غياب حمدي فتحي بالدفع بأكرم توفيق لاعب وسط الفريق بشكل أساسي، وذلك بعد إصابة حمدي بكسر في الذراع سوف يغيبه عن المشاركة مع الفريق لمدة شهرين متواصلين.

ويستعد الأهلي للسفر إلى الخرطوم من أجل مواجهة المريخ السوداني في المباراة الهامة المقررة السبت المقبل في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه المنتخب الوطني الأول لكرة القدم اليوم نظيره جزر القمر، وسط انتظار المدير الفني عودة اللاعبين الدوليين المشاركين مع المنتخب وأبرزهم محمد الشناوي وعمرو السولية وياسر إبراهيم ومحمد هاني، ومحمد مجدي قفشة إلى الصفوف الحمراء من أجل اللحاق ببعثة الفريق التي سوف تطير إلى الخرطوم يوم الأربعاء المقبل.

ومن المقرر أن يتوجه الأهلي إلى السودان بطائرة خاصة من أجل تسهيل المهمة على اللاعبين، ومنعاً للإرهاق، يأتي ذلك في الوقت الذي عقد فيه موسيماني جلسة هامة مع اللاعبين بالكامل، وطالبهم بعدم التفريط في النقاط الـ6 المتبقية في دور المجموعات للصعود أول المجموعة، وتسهيل المهام القادمة على الفريق في الأدوار الأخرى.

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …