fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

عاجل.. كاف يعلن رفض المحكمة الرياضية طلب الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم برئاسة باتريس موتسيبي، رفض المحكمة الرياضية طلب النادي الأهلي العاجل قبل مواجهة الوداد البيضاوي المغربي، بدوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 30 مايو الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأكد كاف، أن المحكمة الرياضية، رفضت طلب النادي الأهلي بتأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا لحين البت في أزمة الملعب.

وكان النادي الأهلي تقدم بطلب عاجل للمحكمة الرياضية، من أجل نقل المباراة إلى ملعب محايد، بعد قيام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، إعلان الملعب بعد انتهاء مباريات نصف نهائي البطولة، وعدم وجود مبدأ تكافؤ الفرص.

إقرأ أيضًا:

موسيماني يتحكم في المصير بالمغرب.. أمرين من المدرب لتذليل العقبات أمام الأهلي قبل نهائي دوري الأبطال

وحرصت بعثة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب عصر اليوم بزيارة المركب الرياضي محمد الخامس من أجل معاينة الأماكن المخصصة لجماهير النادي التي ستحضر مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد.

وقامت بعثة الأهلي برئاسة الخطيب بزيارة ملعب المباراة ومعرفة أماكن جماهير النادي الأحمر التي ستحضر المواجهة وذلك في حضور مندوب من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

وتكون وفد الأهلي خلال معاينته لأماكن الجماهير كلًا من محمود الخطيب رئيس النادي، ونائبه العامري فاروق، وخالد مرتجي أمين الصندوق، وحسام غالي والدكتور محمد شوقي عضوي المجلس، وأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي.

وكانت بعثة المارد الأحمر وصلت مساء أمس إلى الدار البيضاء، من أجل مواجهة نهائي دوري أبطال إفريقيا، ضد الوداد المغربي بالمباراة المقرر لها يوم 30 مايو الجاري.

ويخوض المارد الأحمر مرانه في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب الاتحاد الرياضي البيضاوي، بعدما تفقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، عددا من ملاعب التدريب المحيطة بمقر إقامة بعثة الأهلي بالمغرب، لتحديد ملعب المران قبل وصول بعثة الفريق.

ويعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول، جلسة ومحاضرة مع لاعبي الفريق الأحمر، قبل انطلاق المران الجماعي، لوضع خطة المرحلة المقبلة وقبل المباراة المرتقبة.

ويلتقي الأهلي نظيره الوداد البيضاوي المغربي، مساء يوم الإثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي ينافس الأحمر على لقبها الحادي عشر فيما يأمل الوداد في تحقيق اللقب للمرة الثالثة في تاريخه.

شاهد أيضاً

ضربة موجعة من “بيراميدز والترجي التونسي” إلى النادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر السابق، بعض التفاصيل الهامة …