fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

موسيماني يتحكم في المصير بالمغرب.. أمرين من المدرب لتذليل العقبات أمام الأهلي قبل نهائي دوري الأبطال

وضع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلبين أمام محمود الخطيب رئيس النادي وسفير مصر بالمغرب، قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ووصلت بعثة المارد الأحمر مساء أمس إلى الدار البيضاء، من أجل مواجهة نهائي دوري أبطال إفريقيا، ضد الوداد المغربي بالمباراة المقرر لها يوم 30 مايو الجاري.

وشدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، على مسؤولي الحمراء، بضرورة حظر دخول أي شخص خارج بعثة النادي لتدريبات الفريق.

كما أكد المدرب على ياسر عثمان السفير المصري بالمغرب، بفرض حالة من السرية الشديدة على ملعب تدريب الفريق، قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتجنب ما حدث من قبل بعد تسريب مران الفريق قبل مواجهة الرجاء بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كما طالب المدير الفني من السفير المصري، ضرورة حماية الفريق داخل فندق الإقامة من الازعاجات التي قد تحدث من الجماهير المغربية تجاه المارد الأحمر وفقدان حالة التركيز.

ويخوض المارد الأحمر مرانه في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب الاتحاد الرياضي البيضاوي، بعدما تفقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، عددا من ملاعب التدريب المحيطة بمقر إقامة بعثة الأهلي بالمغرب، لتحديد ملعب المران قبل وصول بعثة الفريق.

ويسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والتتويج بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.

شاهد أيضاً

” مش هيحصل”.. الخطيب يحسم قرار عاجل داخل الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

حسم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قرارًا هامًا داخل القلعة الحمراء قبل المواجهة …