fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

عاجل.. كهربا يلجأ إلى تلك المصلحة لإثبات تزوير عقده مع الزمالك.. ماذا حدث؟

استقر محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على اللجوء إلى القضاء المصري، من أجل اثبات صحة تزوير عقده مع نادي الزمالك، وذلك لإيقاف العقوبة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وإيقافه وتغريمه خلال الفترة الأخيرة، لاسيما أن هناك تزوير وقع على عقد اللاعب على حسب ما ذكره كهربا في وقت سابق.

ورفضت إدارة نادى الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، طلب محامى محمود كهربا بتخفيض قيمة الغرامة الموقعة على اللاعب والبالغة 2 مليون دولار، حيث قضت المحكمة الرياضة (كاس) بتغريم كهربا مليونى دولار، إضافة إلى 5% فوائد على المبلغ، اعتباراً من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة.

وتواصل محامى محمود كهربا مع المستشار القانوني لنادى الزمالك وطلب تخفيض قيمة الغرامة، إلا أن إدارة الزمالك رفضت طلب كهربا، كما رفضت طلبت جدولة المبلغ وتمسكت إدارة النادي بكل بنود الغرامة بما فيها الفوائد.

وأكد مصدر مقرب من محمود عبد المنعم كهربا، أن اللاعب سيعمل على التواصل مع القضاء المصري، وتقديم طعن للقضاء المصري من أجل اثبات قصة التزوير التي كشف عنها كهربا، لمسؤولو القلعة الحمراء، وتقديم تلك النتيجة إلى فيفا لرفع الإيقاف عنه والغرامة الموقعة عليه من قبل اللاعب.

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …