fbpx
الإثنين , 13 مايو 2024

كهربا يتسأل.. متى سيتم دفع الغرامة الموقعة عليه ورفع الإيقاف عنه؟

يسعى محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الأيام القليلة المقبلة، لحل أزمة إيقافه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، ودفع الغرامة الموقعة عليه لصالح مسؤولو نادي الزمالك، لاسيما أنه يأمل في العودة من جديد إلى الفريق الأحمر، والمشاركة مع الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، وتقيده في القائمة الإفريقية.

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وضع برنامج بدني مكثف إلى محمود عبد المنعم كهربا، من اجل تجهيزه خلال الفترة الحالية، حيث سيشارك اللاعب في المباريات الودية التي سيخوضها الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، لتجهيز جميع اللاعبين للمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء في دوري أبطال إفريقيا أو الدوري الممتاز.

وعلم “أهلي نيوز”، أن النادي الأهلي سيرسل مقدم عقود كهربا، خلال الأسبوع المقبل، والأموال التي سيساهم فيها الفريق الأحمر للغرامة الموقعة على اللاعب، من أجل دفعها للاتحاد الدولي، ورفع الغرامة الموقعة على كهربا، خلال الفترة المقبلة.

وأكد مسؤولو النادي الأهلي لمحمود كهربا، انه سيتم دفع الغرامة الموقعة عليه خلال الفترة المقبلة، لاسيما خلال الأسبوع المقبل، وعودته من جديد إلى القلعة الحمراء، والمشاركة مع الفريق الأحمر في المباريات.

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، استعداداته خلال فترة التوقف، دون راحة، حيث يأمل السويسري، في تجهيز جميع اللاعبين خلال الفترة الحالية، والوقوف على المستوى البدني والفني للعديد من اللاعبين، لاسيما أن الفريق الأحمر مقبل على مباريات هامة عقب التوقف، حيث سيخوض المارد مباريات مهمة في دوري أبطال إفريقيا، والدوري الممتاز وكأس مصر.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا على نظيره الداخلية، بـ4 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 12 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …