fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

هيحل كل مشاكلي.. كولر يجبر الأهلي على الدخول في مفاوضات مع هذا اللاعب الداهية

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، استعداداته خلال فترة التوقف، دون راحة، حيث يأمل السويسري، في تجهيز جميع اللاعبين خلال الفترة الحالية، والوقوف على المستوى البدني والفني للعديد من اللاعبين، لاسيما أن الفريق الأحمر مقبل على مباريات هامة عقب التوقف، حيث سيخوض المارد مباريات مهمة في دوري أبطال إفريقيا، والدوري الممتاز وكأس مصر.

ويعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع مسؤولو لجنة التخطيط، بقيادة زكريا ناصف ومحسن صالح، من أجل درس العديد من السير الذاتية للاعبين، والتعاقد مع أحد المهاجمين الأفارقة والتي تم ترشيحه للفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، كواليس الجلسة التي سيعقدها مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، مع لجنة التخطيط، والوقوف على الصفقات التي سيحتاجها الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن السويسري مارسيل كولر طلب من إدارة النادي الأهلي، التعاقد مع أحد اللاعبين الأفارقة التي وقع عليهم الاختيار خلال الفترة الماضية، من اجل قيادة هجوم الفريق الأحمر.

وتابع: “كولر أكد لمجلس الإدارة أن هذا اللاعب سيحل كل مشاكله الفنية مع الفريق الأحمر، حيث يأمل في استعادة اللقب التي يفتقدها الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية، والموسم الكارثي الذي قدمه اللاعبين”.

شاهد أيضاً

قبل موقعة الترجي التونسي.. محمود متولي “يشعل” الأمور داخل الأهلي

ينتظر النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة في غاية الأهمية قبل خوض لقاء …