fbpx
الإثنين , 13 مايو 2024

عين كولر الذهبية.. الأهلي يدرس ضم مهاجم إفريقي من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات

لا صوت يعلو على صوت، الصفقات التي سيبرمها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر يأمل في التعاقد مع عدد من اللاعبين، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لسد العديد من العجز الذي يحتاجه الفريق، بجانب رحيل بعض اللاعبين خلال الفترة المقبلة، حيث دون في تقريره العديد من الأسماء التي سترحل عن الفريق وعدم الاحتياج لهم خلال الفترة المقبلة.

ويدرس مسؤولو لجنة التخطيط، داخل النادي الأهلي، بقيادة محسن صالح وزكريا ناصف، في التعاقد مع مهاجم إفريقي أجنبي، خلال الفترة المقبلة، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، والذي يرغب في التعاقد مع مهاجم قوي خلال الفترة المقبلة، لاسيما أنه الفريق في حاجة إلى مهاجم صندوق لمعالجة العقم التهديفي الذي يطارد مهاجمي الفريق الأحمر في الخط الأمامي.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس الساعات الأخيرة داخل القلعة الحمراء، بشأن ملف الصفقات والاحتياجات التي يحتاجها الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن الأهلي في حاجة إلى مهاجم أجنبي، خلال الفترة المقبلة، والتقرير الفني الذي كتبه مارسيل كولر عن الصفقات واللاعبين الراحلين عن الفريق الأحمر.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، هناك مفاجآت في تقرير كولر الفني بشأن احتياجه إلى العديد من اللاعبين، وهناك أسماء سترحل عن الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، مقربة إلى الجماهير، كولر سيعمل على فلترة داخل الفريق الأحمر.

وتابع: “كولر سيعتمد على اللاعبين التي سيحتاج لهم خلال الفترة المقبلة، السويسري، طلب كمن لجنة التخطيط، برئاسة زكريا ناصف، التعاقد مع مهاجم أجنبي، خلال فترة الانتقالات المقبلة، ورشح لهم العديد من الأسماء”.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق فوزًا غالياً على نظيره الداخلية، بـ4 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة حول أزمة الشحات والشيبي.. رد حاسم

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن اخر التطورات بخصوص ملف أزمة حسين …