fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الحلم يتحقق والخطيب يوجه القاضية لمرتضى منصور.. بشرة سارة لجماهير الأهلي بشأن موعد إنشاء الاستاد

قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وبالإجماع مع مجلس إدارة القلعة الحمراء، ببدأ العمل في مشروع الحلم، وتحقيق العديد من النجاحات خلال الفترة المقبلة، وتنفيذ الوعد بالنسبة، للجماهير الحمراء، لاسيما أنه وضعه في برنامجه الانتخابي منذ قدومه إلى الفريق الأحمر.

وينتظر أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، وصول محمود الخطيب من الخارج من أجل، عقد اجتماع، مع اللجان التنفيذية التي شكلها بيبو خلال الفترة الأخيرة، لاسيما أن الشركة المسؤولة ستقوم بالعديد من الاحتياجات الانشائية، حيث سيحتاج الفريق الأحمر، إلى ملعب يواجه عليه جميع الفرق، في مختلف البطولات، في ظل العالمية التي وصل لها الفريق خلال الفترة الماضية.

واستقر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على التعاقد مع شركة إماراتية، من أجل بناء ستاد الأهلي الجديد، حيث تواصل بيبو مع العديد من الشخصيات الهامة داخل الإمارات من أجل تولية شركة إعمار تلك القصة، وبناء حلم الاستاد خلال الفترة المقبلة، والاتفاق على كافة البنود.

ويعد بناء ستاد الأهلي ضربة قوية إلى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لاسيما انه أبدى غضبه الشديد من الرعاة التي تعاقد معهم الأهلي خلال الفترة الأخيرة، والأموال الضخمة التي حصل عليها مسؤولو القلعة الحمراء، والتي كسرت المليار جنية.

وعلم “أهلي نيوز”، أن الخطيب، بدأ المفاوضات مع أحد الشركات، والاعلان بات قريبًا، لاسيما أن الخطيب، يأمل في انهاء تلك الملف في أسرع وقت، وبناء الملعب في عهده.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة التوقف، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، من اجل تجهيز جميع اللاعبين، والخطط التي سيعتمد عليها خلال الفترة المقبلة، والمباريات الهامة المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء في دوري أبطال إفريقيا أو الدوري المحلي والبطولات المحلية.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق فوزًا كبيرًا أمس الأربعاء، على نظيره الداخلية، في المباراة التي جمعتهما على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …