fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عاجل.. كولر يخالف التوقعات ويحسم مصير معشوق جماهير الأهلي

اتخذ المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر، قرار من العيار الثقيل بشأن نجم الفريق الأحمر المقرر أن يتم حسم مصيره خلال الفترة المقبلة.

واتخذ كولر القرار بشأن محمد محمود لاعب وسط الفريق الذي كان يتطلع إلى التواجد في الصفوف الحمراء، ويخوض كل المباريات بشكل أساسي يكفل له اللعب بقوة وجدارة مع اللاعبين.

إقرأ أيضاً:

كولر يحسم أولى الصفقات الشتوية المحلية بعد مشاهدة الفيديوهات

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الأحمر قرر أن يكون محمود خارج الحدود لفترة إضافية مقبلة، في ظل الحاجة الماسة لخدماته في كأس الرابطة وكأس مصر من أجل الوصول إلى الجاهزية التي ينتظرها.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي استقر بصحبة كولر على إعارة اللاعب إلى النادي الأعلى سعراً، رافضاً مبدأ التفريط فيه بشكل نهائي، خاصة أن اللاعب يتطلع إلى أن يكون أحد الجنود الذين يرفعون اسم الأهلي عالياً.

وشدد المصدر، على أن محمود سوف يكون متواجداً مع الفريق في كأس الرابطة المقرر الشهر الجاري، بينما يتطلع الفريق الأحمر أن يجري العديد من المحاولات التي من خلالها يستطيع أن يكون اللاعب على قدر كبير من الإجادة.

ومازال نادي الاتحاد السكندري يرغب في الحصول على محمود خلال الانتقالات الشتوية، بينما لم يقدم العرض الرسمي والمقابل الذي يجعل الفريق يتطلع إلى الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز.

يذكر أن الاتحاد السكندري يرفض التفريط في لاعبيه خلال الموسم الجاري، ويتطلع إلى زيادة الحصلية القوية للاعبين المقرر أن يتم الاعتماد عليهم خلال الفترة القادمة لتحقيق أفضل أداء له في البطولات المحلية.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …