fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عاجل| مدرب عربي كبير “معروض” على الأهلي لخلافة موسيماني

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب وضع النقاط فوق الحروف بشأن تحديد بعض البدلاء والمرشحين تحسبا لعدم بقاء الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي للنادي الأهلي.

وشهدت علاقة بيتسو موسيماني مع إدارة النادي الأهلي، المزيد من التوتر في الفترة الماضية وذلك بعد تمسك الإدارة الحمراء بإجراء بعض التعديلات في طاقمه المعاون.


-مدرب عربي كبير “معروض” على الأهلي لخلافة موسيماني

أكدت مصادر في جهاز الكرة بالنادي الأهلي، أن اسم المدير الفني التونسي معين الشعباني، قد تم طرحه من جانب بعض الوكلاء على جهاز الكرة في صفوف القلعة الحمراء في الساعات الماضية.

شاهد ايضا..

الفرنسي بوميل يتصدر المشهد في الأهلي لخلافة موسيماني.. 5 معلومات عن مساعد جوزيه

بعد اقتراب خروجه من الباب الكبير.. رحيل موسيماني يدخل السعادة على 5 لاعبين

وكانت علاقة معين الشعباني مع إدارة فريق المصري البورسعيدي قد وصلت إلى طريق مسدود في الأيام الماضية، حيث تم الاستقرار على إقالته وعدم استمراره مع الفريق بسبب تراجع النتائج، بالتزامن مع عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.


في الوقت الذي تعاقد خلاله مجلس إدارة المصري البورسعيدي مع حسام حسن لقيادة الفريق في الفترة المقبلة، وخلافة التونسي معين الشعباني.

وأصبح ملف معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجي التونسي، من ضمن الأسماء المطروحة والمرشحة لقيادة النادي الاهلي في الفترة المقبلة، خاصة انه لديه نجاحات كبيرة مع الترجي بعد أن تمكن من قيادته لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين.

ويتمسك جهاز الكرة في صفوف القلعة الحمراء، بإجراء تعديلات قوية في جهاز بيتسو موسيماني وذلك من خلال دخول مدرب عام ومدرب مساعد بالإضافة إلى التعاقد مع مدرب أحمال جديد.


وطلب النادي الأهلي من بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، بعد التواصل معه في الساعات الماضية سرعة ابعاد كابيلو رانجواجا مدرب الأحمال عن الفريق والتعاقد مع مخطط جديد في هذا المنصب، بسبب تراجع المعدل البدني بشكل واضح.

ومن المقرر أن يحسم مجلس إدارة النادي الأهلي وشركة الكرة في النادي الأهلي، مصير الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر خلال الساعات المقبلة، وتعتبر جميع الاحتمالات واردة.

وشهدت الفترة الماضية ايضا طرح اسم البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، لتولي القيادة الفنية للنادي الأهلي.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …