fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

عاجل.. منصور يعرض اسم تونسي على الخطيب وينتظر الرد الحاسم

عرض ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي اسم تونسي للانضمام إلى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل المشاورات الخاصة بين كل الأطراف لصالح الفريق الكروي الأول.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن ياسين منصور عرض عدد من الأمور المهمة في اجتماعه أمس مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول في فرع الشيخ زايد.

وأضاف المصدر، أن ياسين منصور والمدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عرضوا ضم اسم جديد داخل الجهاز الفني للفريق، وهو أنيس الشعلاني مخطط أحمال النادي الأهلي السابق.

وعمل أنيس الشعلاني في صفوف النادي الأهلي خلال السنوات الماضية، وكان في جهاز الكابتن حسام البدري المدير الفني الأسبق للأهلي والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وقدم أداء متميز للغاية على كافة الأصعدة البدنية مع اللاعبين.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول إجراء من لاعب الزمالك بعد اتفاق الخطيب وموسيماني الأخير

وعمل أيضاً الشعلاني في صفوف نادي بيراميدز في فترة سابقة، ويمتلك العديد من الامكانيات المميزة، ويعد أحد أهم المؤهلين ومخططي الأحمال في الوطن العربي مؤخراً.

واتفق موسيماني مع ياسين منصور على تواجده في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الشعلاني لا يعاني من أية مشاكل على الإطلاق في تواجده بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

ويتطلع النادي الأهلي إلى وضع النقاط على الحروف مع موسيماني بعد الاستقرار الأخير على تواجده مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وعدم مناقشة أية أمور من شأنها إقالته وذلك بعد التشاور مع لجنة التخطيط بالفريق.

ويرغب موسيماني إلى إيجاد عدد مميز من اللاعبين، من أجل تدعيم الفريق بشكل مميز على كافة الأصعدة الفنية والمنافسة على البطولات المحلية والإفريقية، خاصة المحلية المتبقية حالياً بعد ضياع التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي.

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً مع السلوم بالمصري في بطولة الكأس بعد قليل، بينما يواجه الشرقية للدخان يوم الأربعاء المقبل.

شاهد أيضاً

3 تعديلات إجبارية في تشكيل الأهلي ضد الجونة.. تابع الأسماء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …