fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

عاجل.. أول إجراء من لاعب الزمالك بعد اتفاق الخطيب وموسيماني الأخير

شهدت الفترة الماضية وجود عدد كبير من اللاعبين معروضين على نادي الأهلي من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، خاصة أن هناك عدد وافر من اللاعبين يسعون إلى خوض البطولات بقميص القلعة الحمراء.

وشهدت الفترة السابقة عرض محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك نفسه على النادي الأهلي، ولكن الفريق الكروي الأول رفض لعدة أسباب سالفة الذكر بشأن رغبة الفريق بتواجد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق على رأس اللاعبين في مركز الحراسة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن أبو جبل اتخذ فكرة الرحيل إلى الدوري السعودي، بعدما لم يجد رجاء من النادي الأهلي في تنفيذ طلباته الخاصة برحيله إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.

وحصل وكيل اللاعب على عدة عروض من الدوري السعودي من أجل الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر والانضمام لنادي آخر بعيداً عن الدوري المصري، لتحقيق طموحاته المادية والفنية خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

بعد اجتماع موسيماني مع الخطيب وياسين.. أول الإقالات داخل صفوف الأهلي

وأضاف المصدر، أن نادي التعاون والشباب السعودي مازالا يريدان ضم اللاعب صاحب الأداء المميز في صفوف القلعة البيضاء، وأنه مازال هناك فرصة لأن يخوض اللاعب المباريات في الصفوف الخليجية.

ودخل أيضاً نادي النصر في المفاوضات من أجل معرفة مصيرها مع اللاعب خلال الفترة المقبلة، خاصة لما يمتلكه من مميزات قوية على الصعيد الفني تجعله يقترب من الرحيل من الصفوف البيضاء.

ويرغب محمد عواد في استغلال الموقف وإثبات جدارته وأحقيته ليكون الحارس الأول في صفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، بعد اقتراب محمد صبحي من عدم العودة مرة أخرى إلى الصفوف البيضاء والبقاء مع نادي فاركو خلال الفترة المقبلة.

ويسعى النادي الأهلي إلى ضم حارس من العيار الثقيل من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة على كافة الأصعدة الفنية وليكون هناك أكثر من بديل جاهز لمحمد الشناوي.

شاهد أيضاً

تصريحات نارية من إبراهيم سعيد على تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا ويعاتب كولر

علق إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية على تأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا …