fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

عاجل.. موسيماني يرفض تواجد مدرب الأهلي السابق داخل جهازه المعاون والإدارة تتمسك بهذا الاسم

رحل ثنائي النادي الأهلي في الجهاز المعاون كيفين جونسون المدرب العام، ويوشا فالدويا محلل الأداء الفني للفريق، ومنذ ذلك الحين كثرت الترشيحات والأسماء لبديل المدرب العام تحديداً.

 

واقترب سامي قمصان المدرب المساعد من تولي مسئولية المدرب العام للفريق، في حال أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي لم يستقر على أي من الأمور الرسمية حتى الآن.

 

ورشحت إدارة النادي الأهلي أكثر من اسم لتولي المهمة وعلى رأسها هاني رمزي، وعلاء ميهوب، وعماد النحاس، وعادل مصطفى وغيرهم من المدربين أصحاب الخبرة والريادة.

ومن المقرر أن يتم حسم الأمور خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد تولي كايلا سليمون محلل الأداء الخاص بأورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي المسئولية بشكل رسمي.

 

ويأتي سليمون إلى القاهرة منتصف الأسبوع الجاري من أجل بدء المهمة بشكل رسمي، ولتحديد الصلاحيات والامتيازات التي سوف يمتلكها في الصفوف.

إقرأ أيضاً:

الأهلي ينفي رحيل العملاق الداهية.. ومفاجأة من موسيماني لطلائع الجيش في السوبر

وأفاد مصدر مسئول لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي رفض طرح اسم محمد يوسف المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي ضمن جهازه المعاون.

 

وأوضح المصدر أنه لا يعلم الأسباب الكاملة وراء تحفظ موسيماني على يوسف، دون الأسماء الأخرى التي تم طرحها لدى الفريق الكروي الأول.

 

وشدد المصدر على أن إدارة النادي الأهلي تتمسك بخدمات ميهوب في الجهاز الفني للفريق، خاصة أن الفريق يتطلع إلى الوصول للجاهزية الكبرى خلال الأيام القليلة المقبلة قبل انطلاق بطولة كأس مصر أمام إنبي.

 

وترى الإدارة على أن ميهوب أحد الأسماء اللامعة التي نجحت في مهمات سابقة مع النادي الأهلي إبان تولي حسام البدري المدير الفني الأسبق المسئولية بشكل رسمي.

وعارضت العديد من الأصوات داخل النادي الأهلي تولي قمصان مسئولية المدرب العام، مشددين على أن دوره جيد في مهمة المدرب المساعد لموسيماني.

 

ورفضت الإدارة دخول أحمد كشري المدير الفني للإنتاج الحربي في دائرة الترشيحات الخاصة بالأسماء الجديدة للفريق، خاصة أن المدير الفني يرغب في البقاء مع الفريق الكروي الأول لفترة إضافية مقبلة.

 

ويحسم النادي الأهلي القرار النهائي بالاتفاق مع لجنة التخطيط والكرة خلال الأيام القليلة المقبلة بعد مباراة السوبر أمام طلائع الجيش والتي يستعد لها موسيماني على قدم وساق هذه الأيام.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …