fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الأهلي ينفي رحيل العملاق الداهية.. ومفاجأة من موسيماني لطلائع الجيش في السوبر

نفى النادي الأهلي نيته التفريط في أي من اللاعبين خلال الفترة المقبلة على الصعيد الدفاعي، خاصة أن الفريق يتطلع إلى الترميم خلال الفترة المقبلة.

 

وأفاد مصدر مسئول لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن المغربي بدر بانون لن يرحل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وأن كل ما يثار اجتهادات خارج الأطر الصحيحة جملة وتفصيلاً.

 

وأوضح المصدر أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي يتمسك ببقاء المغربي، واستمراره مع الفريق في ظل عدم التدعيم الدفاعي في موسم الانتقالات الجاري.

 

ولم يقوم الأهلي بالتدعيم الدفاعي في موسم الانتقالات الجاري، وأنه اكتفى بالحصول على الأجنحة والظهير والمهاجمين، بالإضافة إلى رحيل سعد الدين سمير إلى صفوف فيوتشر إف سي.

 

وكشف المصدر أن النادي الأهلي يريد الحصول على عدد من اللاعبين المميزين بعد ترشيح لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، ولكن موسيماني رفض واكتفى بالمتواجدين حالياً.

وكان موسيماني رافضاً لرحيل سعد الدين سمير من صفوف النادي الأهلي، ولكن اللاعب أصر على الرحيل من أجل المشاركة، بعد الحصول على وعد بختام مسيرته في القلعة الحمراء.

 

ويعيش بانون أفضل حالاته الفنية والبدنية مع النادي الأهلي، وقام بترتيب كافة الأوراق الخاصة ببقاءه في القاهرة بصحبة أسرته وابنه.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرفض انتقال طريد موسيماني إلى بيراميدز واللاعب ينتقل إلى هذا النادي رسمياً خلال ساعات

من جهة أخرى، يرغب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني إلى الاستقرار على القوة الضاربة لمباراة الفريق في السوبر أمام طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل.

 

ويخطط موسيماني إلى استبعاد أليو ديانج من المباراة على حساب الاستعانة بخدمات حمدي فتحي في خط الوسط، لما يتميز به من امكانيات كبيرة وخبرات على الصعيدين الدفاعي والهجومي.

ومن المقرر أن يضع المدير الفني الجنوب إفريقي عمار حمدي في الحسابات خلال الشوط الثاني، بعد الأداء الطيب الذي يقدمه اللاعب مؤخراً في المباريات الودية.

 

من جهة أخرى، استقر المدير الفني على إشراك محمد هاني في مركز الظهير الأيمن على حساب أكرم توفيق، على أن يعود توفيق إلى خط الوسط حين الحاجة إلى خدماته.

 

وقدم أكرم توفيق أداء مذهل للغاية على صعيد الظهير واستطاع أن يكون صاحب أداء مميز، أبهر الجميع أثناء إصابة هاني في قدمه.

شاهد أيضاً

كاف يجهز صدمة قوية ضد الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.. “كواليس مثيرة”

بات النادي الأهلي مهدداً بعقوبة قوية من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بعد أحداث …