fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

عاجل.. موقف نجم الأهلي من الإصابة القوية بعد خروجه أمام الزمالك

أصيب نجم النادي الأهلي بقوة في المباراة التي جمعت فريقه أمام الزمالك في القمة 124 ضمن فعاليات بطولة الدوري العام الممتاز.

وسعى حمد فتحي لاعب النادي الأهلي أن يحاول استكمال المباراة إلى النهاية ولكن الإصابة أثرت عليه بكل قوة، ولم تلفح محاولات طبيب الأهلي الدكتور أحمد أبو عبلة معه بشيء.

وسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الوصول إلى الفوز، ولكن الثغرات والأخطاء ساهمت في أن يكون اللاعبين في حالة غير جيدة على الإطلاق بشأن الحفاظ على الفوز وزيادة عدد الأهداف.

وأبعدت إصابة اللاعب في الحوض بعدم استكمال المباراة ونزول محمود متولي بدلاً منه، بالإضافة إلى مشاركة حسين الشحات في المباراة، وصلاح محسن وطاهر طاهر، من أجل استفاقة الفريق ومساعيه نحو الفوز.

وانتهت المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق في القمة 124 التي شهدت حماساً وقوة كبيرة في الشوط الثاني، حيث كان الفريق أقرب لتحقيق الفوز ولكن دون جدوى.

ومن المقرر أن يبحث الطبيب د. أحمد أبو عبلة في كافة الأمور الخاصة بأن يكون اللاعب جاهزاً للمباريات المقبلة، خاصة مباراة بيراميدز المقررة في كأس مصر القديم يوم الأحد المقبل.

وخرجت مباراة النادي الأهلي والزمالك على النحو الأمثل، خاصة أن الفريقين كانوا على قدر عالي من المسئولية والروح الرياضية في الملعب، بالإضافة إلى الجماهير الذين حرصوا على خروج المباراة بشكل جيد.

شاهد أيضاً

رمضان صبحي يكشف الأقرب لحصد لقب الدوري.. ويعلق على هجوم جماهير الأهلي ضده

أطلق رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر، العديد من التصريحات القوية وذلك مع الإعلامي …