fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

عاجل.. ميشيل يانكون يحتوي غضب موسيماني بعد ثورة نجم الأهلي

قام ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى النادي الأهلي باحتواء غضب بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بسبب ما بدر من بعض اللاعبين أثناء المباراة وثار دهشته وسط أنظار الجميع.

 

وقام موسيماني كالمعتاد بمخاطبة الجهاز الفني للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، من أجل الشكوى المستمرة من عدم تنفيذ التعليمات الفنية التي خاطب اللاعبين من خلالها قبل انطلاقة المباراة.

 

وتعادل النادي الأهلي أمام البنك الأهلي في شوط المباراة الأول التي جرت بين الطرفين في الجولة الثانية من بطولة الدوري العام، وسط إهدار فرصتين محققتين عن طريق بيرسي تاو وعمرو السولية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن مدرب حراس المرمى ميشيل يانكون قام باحتواء غضب المدير الفني الجنوب إفريقي بين شوطي اللقاء، وذلك من أجل التركيز أكثر في وضع الخطة التي من خلالها يسعى الأهلي إلى عبور البنك الأهلي.

 

وفاز النادي الأهلي على نظيره الاسماعيلي في المباراة السابقة بأربعة أهداف دون رد في الجولة الأولى للطفين في بطولة الدوري العام.

 

ويبدو أن خالد عيد المدير الفني لنادي البنك الأهلي قام بدراسة المباراة السابقة بشكل متأني من أجل إغلاق المساحات على النادي الأهلي في كل أرجاء المباراة.

إقرأ أيضاً:

مفاجأة| نجم الأهلي يقرر الرحيل في يناير ويُخطر غرفة الملابس بالسبب حول قراره

ويصارع النادي الأهلي الزمن من أجل تكرار النتيجة السابقة وفك الشفرة الدفاعية للفريق الآخر، وذلك بهدف الوصول إلى شباك الزنفلي بكل قوة.

 

وأدى بيرسي تاو ولويس ميكيسوني بشكل قوي وفعال ومباغت أمام الفريق الكروي الأول بكل قوة، بينما يسعى الفريق الأحمر إلى تعزيز هجوم اللاعبين بصناعة الأهداف.

 

وانفعل موسيماني بشدة بسبب الخروج الخاطيء للحارس علي لطفي في الشوط الأول، ما دفع ميشيل يانكون إلى التحدث مع الحارس صاحب الأداء الجيد في المباراة من أجل عدم تكرار أخطاء من شأنها أن تكبد الفريق عدد من الأهداف التي لا طائل منها.

 

وسعى موسيماني إلى الضغط على وسط ملعب الفريق الخصم عبر الهجوم المباغت والدفاع المتقدم عبر بدر بانون لمساعدة خط الوسط، ووضع أكرم توفيق في خط الوسط من أجل معاونة عمرو السولية وضغط الخصم بكل قوة في ملعبه.

 

ويستعد النادي الأهلي لمباراة الزمالك المقبلة، وعينه على الثلاث نقاط من خزينة البنك الأهلي، من أجل ملاقاة الفريق الأبيض المنتشي بالفوز على طلائع الجيش بثنائية مقابل لا شيء، والفوز عليه في الجولة المقبلة من بطولة الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …