fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

عاجل.. نجم الأهلي يغادر معسكر الفريق بالإمارات قبل مواجهة بالميراس البرازيلي وفحص طبي جديد لنجم المارد الأحمر

غادر نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكر الفريق بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، قبل مواجهة بالميراس البرازيلي، في كأس العالم للأندية.


ويستعد الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لمواجهة بالميراس البرازيلي، الليلة في نصف نهائي البطولة.

 

وسمح الجهاز الفني للفريق، بمغادرة عمار حمدي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مقر بعثة الفريق في أبوظبي صباح اليوم في طريقه إلى القاهرة.

 

ومن المنتظر أن يعود عمار حمدي لاعب وسط الفريق إلى القاهرة لإنهاء بعض الإجراءات اللازمة التي تتطلب وجوده في القاهرة لاستخراج تأشيرة السفر إلى ألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبي.

 

وتعرض عمار حمدي لاعب وسط الفريق، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة أثناء مشاركته في تدريبات الفريق، قبل مواجهة مونتيري المكسيكي، في المباراة الافتتاحية.

 

وأكد عمار حمدي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه يثق في زملائه وقدرتهم على تحقيق نتيجة جيدة اليوم في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام بالميراس البرازيلي.


وقال عمار حمدي إنه كان يتمنى الاستمرار مع الفريق لنهاية مشواره في كأس العالم للأندية إلا أن إجراءات السفر إلى ألمانيا تتطلب عودته إلى القاهرة اليوم.

 

ووجه عمار رسالة إلى زملائه قائلا: « فخور بالتواجد معكم، وأتمنى أن تقاتلوا اليوم من أجل الفوز على بالميراس البرازيلي، لإسعاد جماهير الأهلي بالوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخ النادي”.

إقرأ أيضًا:

 

عاجل.. دليل جديد يقرب الأهلي من ضم نجم المنتخب بعد استسلام الزمالك

 

من ناحية أخرى، يخضع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لفحص طبي جديد اليوم تحت إشراف الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق؛ للتعرف على حجم إصابته وموعد عودته إلى التدريبات الجماعية.

 

وأوضح أبوعبلة أن الشناوي سيخضع لتشخيص حجم الإصابة حاليا وما وصل إليه من تأهيل بعد إصابته في العضلة الخلفية؛ لتحديد موعد عودته وانتظامه في التدريبات الجماعية للأهلي.

 


ويواجه المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، نظيره البرازيلي، بعدما فاز على مونتيري المكسيكي، بربع نهائي البطولة.

 


وافتتح الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، مشواره في بطولة كأس العالم للأندية، بالفوز على مونتيري المكسيكي بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت أول أمس على ملعب آل نهيان بربع نهائي البطولة.

 

 

وتشارك أندية كل من الهلال السعودي والأهلي المصري وتشيلسي الإنجليزي وبالميراس البرازيلي ومونتيري المكسيكي وبيري التاهيتي والجزيرة الإماراتي، في البطولة المقامة حاليًا بالعاصمة الإماراتية أبوظبي وتستمر حتى 12 من الشهر الجاري.


وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، عن تعيين الفرنسي كليمان توربان حكمًا لمواجهة الأهلي وبالميراس البرازيلي، والتي ستقام مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات دور نصف النهائي من كأس العالم للأندية 2022.

 

وسيعاون كليمان توريان خلال مباراة الأهلي وبالميراس، نيكولا دانوس وسيريل جرينجور، بينما سيكون الحكم الرابع الكندي درو فيشر، والأسترالي أنطوان شيشتينين في غرفة تقنية الفيديو.

شاهد أيضاً

قرار صارم داخل الأهلي.. كولر يحدد أول الراحلين بنهاية الموسم

شهد الساعات القليلة الماضية، وجود قرار صارم وقوي من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني …