fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

شروط الاتحاد لبيع “صفقة” موسيماني المطلوبة بالزمالك.. وكارتيرون يطلب ضم ثنائي الفراعنة

تحدث الإعلامي محمد شبانة عن العديد من التفاصيل الهامة الخاصة بالصفقات والتعاقدات خلال الوقت الحالي.

 


وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية “مجلس إدارة فريق الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي رئيس النادي قد اشترط الحصول علي محمود شبانة لاعب الزمالك المعار ومبلغ 30 مليون جنيه للموافقة علي رحيل هشام صلاح لاعب الفريق الي نادي الزمالك في الصيف المقبل”.

 


وأضاف “جاء قرار محمد مصيلحي بعد مفاوضات الزمالك لضم الظهير الأيمن خلال الميركاتو الصيفي المقبل حال انهاء ازمة إيقاف القيد”.

 


وكان اسم هشام صلاح قد ارتبط في الفترة الماضية بالانتقال إلى صفوف النادي الاهلي، وذلك بعد أن نال اعجاب بيتسو موسيماني.

 


-كارتيرون يطلب التعاقد مع ثنائي منتخب مصر

 

 


وتابع “هناك بعض الصفقات يرغب الفرنسي باتريس كارتيرون في ضمها بعد تألقها مع منتخب مصر،  حيث طلب المدير الفني للزمالك التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد ومهند لاشين في الموسم المقبل وضمهم إلى صفوف الزمالك بعد الإشادة الكبيرة بحالتهما الفنية”.

 


وزاد “المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون أوصى بضرورة عودة عمر كمال عبد الواحد بالإضافة إلى ضم مهند لاشين واعتبره أهم صفقة للفريق بسبب النقص الذي يعانيه الزمالك في خط الوسط”.


شاهد ايضا..

عملاق السنغال ينصح نجم الأهلي بترك الفريق والرحيل إلى أوروبا.. تابع التفاصيل

 

 

-عبد الله جورج يفضح مرتضى منصور قبل انتخابات الزمالك

 


وفي نفس السياق، قال عبدالله جورج المرشح على منصب العضوية بنادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية “انتخابات نادي الزمالك منافسة شريفة وليست حرب لكن ما يحدث داخل نادي الزمالك لا يمت بالمنافسة الشريفة بصلة”.

 


وأضاف عبد الله جورج في تصريحاته “ما يثار من قبل رئيس اللجنة التي تدير نادي الزمالك بتصنيف المرشحين مسلم ومسيحي، نحن المسلمون والمسيحيون شعب واحد ووطن واحد نتشارك سويا أفراحنا وأحزانا، وسأعلن انسحابي من الانتخابات في حالة استمرار هذا التجاوز لأن الأمور لم تضمن الأمان ولا يوجد ضمان للشفافية في هذه الانتخابات”.

 


وتابع “أندية مصر حدث فيها انتخابات لماذا ذلك يحدث في الزمالك؟
!، بعض المرشحين في الانتخابات لم يتم وضع أسمائهم في كشوف أعضاء الجمعية العمومية، فهل هذه انتخابات؟! “.

 

 


واختتم “كيف اضمن أن لا يتم الطعن على هذه الانتخابات في ظل هذه المخالفات وعدم صحة إجراءات الانتخابات فكيف تضمن لقائمة سليمان في حالة نجاحها أن تستمر؟!، وأطالب المسئولين التدخل
“.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

كلاسيكو الدوري المصري.. 5 تعديلات في تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي

يلتقي النادي الأهلي أمام فريق الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز وذلك في تمام الساعة  السابعة …