fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

عاجل.. نجم الأهلي يقرر الرحيل نحو الاحتراف الأوروبي بسبب تعنت موسيماني

اقترب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف ملعب التتش بالجزيرة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وينتظر عشاق كرة القدم وتحديدًا جماهير القلعة الحمراء، موسم الانتقالات الشتوية، من أجل معرفة الخريطة التي وضعها بيتسو موسيماني المدير الفني، بشأن الراحلين.

 

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني، أخرج طاهر محمد طاهر لاعب المارد الأحمر، من حساباته الفنية، منذ انطلاق الموسم الجاري، ولا يعتمد عليه بشكل كبير.

 

وكلف طاهر محمد نجم الفريق، وكيل أعماله خلال الساعات الأخيرة، بتوفير عرض احترافي من أجل رحيله، حيث ينتظر بالفعل وصول عرض من الدوري البلجيكي، من أجل الخروج على سبيل الإعارة.

 

ويفضل نجم المقاولون العرب السابق، الرحيل عن التتش حال استمراره في الابتعاد عن حسابات موسيماني، خاصةً أنه في حالة غضب بعد استبعاده عن مواجهة المقاولون العرب بالدوري.

 

واشترط اللاعب مع وكيل أعماله، أنه في حال عدم وصول العرض البلجيكي، تكون أهم أولوياته هو العودة إلى صفوف المقاولون العرب، ناديه السابق على سبيل الإعارة، في ظل اقتناع عماد النحاس مدرب الفريق بقدراته الفنية، على أن يستعيد مستواه ويعود مرة أخرى إلى التتش.

 

من ناحية أخرى، يستعد الأهلي لمواجهة نظيره المقاولون العرب، مساء اليوم على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.


ويدخل بيتسو موسيماني المدير الفني المباراة بقائمة تضم كل من:


محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، ياسر إبراهيم، حمدي فتحي، حسام حسن، محمد شريف، وليد سليمان، أيمن أشرف، بدر بانون، حسين الشحات، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، علي معلول، بيرسي تاو، أكرم توفيق، لويس ميكيسوني، محمد هاني، أحمد عبد القادر، عمار حمدي.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

بدون محترفين و 8 لاعبين من الأهلي.. الملامح الأولى لقائمة منتخب مصر المشاركة في كأس العرب


فيما جاءت قائمة المستبعدين كالآتي:


حمزة علاء ومحمود متولي ورامي ربيعة ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا وصلاح محسن ومحمود وحيد وكريم فؤاد وأحمد نبيل “كوكا” لوجهة نظر فنية.

 

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة المقاولون العرب والاستمرار في تصدر جدول المسابقة بالعلامة الكاملة.

 

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 9 نقاط، جمعها من الفوز في ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة، حيث بدأ مسيرته بالفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة، ثم على البنك الأهلي في الجولة الثانية بهدف نظيف، وفي الجولة الثالثة حقق الفوز على الزمالك بنتيجة 5-3.

 

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية مساء أمس استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، بالدوري العام.

 

وخاض الفريق مرانه الجماعي مساء أمس على ملعب التتش بالجزيرة، حيث ينتظر مواجهة صعبة ضد المقاولون العرب، بالجولة الرابعة من المسابقة.

شاهد أيضاً

كولر يفاجئ محمود الزنفلي.. ويحسم موقفه من صفقة المدافع الجديد

فاجيء السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء …