fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

عاجل| نجم الزمالك السابق يؤكد رحيل موسيماني عن منصبه في الأهلي

أكد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، على أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، سوف يرحل عن صفوف الفريق.

 

ولم يتوصل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حتى الآن لاتفاق مع المدير الفني وزوجته مويرا وكيلة أعماله، حول إمكانية استمراره.

 

وأوضح أحمد حسام ميدو نجم الزمالك والمنتخب المصري السابق، أن تسريب هذه الأزمة في مفاوضات تجديد عقد المدرب الجنوب إفريقي قد يكون نقطة اللا عودة، في الأزمة الدائرة بين إدارة النادي الأهلي مع مدربه الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، مؤكدًا أن شروطه معناها وجود عرض قوي لديه.

 

وكتب ميدو في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “الأخبار التي خرجت عن مفاوضات الأهلي وموسيماني، وشروطه التعجيزية ليس لها إلا معنى واحد، بأن الرجل يمتلك عرض قوي في يده”.

 

وتابع: “تسريب تفاصيل الجلسة من قبل موكلي موسيماني إلى إعلام جنوب أفريقيا والرد السريع من قبل مسؤولي الأهلي بالفصح عن مطالب الرجل قد تكون نقطة اللا عودة”.

 

وأضاف: “الأخبار التي خرجت عن مفاوضات الأهلي وموسيماني وشروطه التعجيزيه ليس لها إلا معنى واحد بأن الرجل يمتلك عرض قوي في يده!!”.

 

واختتم: “تسريب تفاصيل الجلسه من قبل موكلي موسيماني الى اعلام جنوب أفريقيا والرد السريع من قبل مسؤولي الاهلي بالفصح عن مطالب الرجل قد تكون نقطة اللا عودة”.

 

وعقدت مويرا زوجة موسيماني عدة جلسات مع إدارة النادي الأهلي، من أجل مناقشة تجديد عقده، حيث أكدت أن المدير الفني يمتلك عرض كبير من أحد الأندية الخارجية، وتريد زيادة راتبه.

إقرأ أيضًا:

انفراد| أسطورة ميلان أقرب المرشحين لخلافة موسيماني في الأهلي حال رحيله

كما طالبت مويرا، حصول موسيماني على عقد لمدة موسمين، حتى يتم الموافقة على تجديد عقده والاستمرار داخل قلعة التتش بالجزيرة.

 

فيما طالبت زوجة المدير الفني، بضرورة تخفيض عقوبة السوبر المصري، التي وقعت على الجهاز الفني واللاعبين بقيمة 300 ألف جنيه.

 

ووضعت زوجة المدير الفني، شرط الحصول على 6 تذاكر طيران رسمية من القلعة الحمراء في إجازات المدير الفني إلى بلاده بدلًا من 4 إجازات الموجودة في عقده حاليًا.

 

وكان النادي الأهلي رفض شروط المدير الفني، بسبب المبالغة فيها، وتم إيقاف المفاوضات بالوقت الحالي، لحين الانتهاء من مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر بدوري أبطال إفريقيا.

 

وقاد موسيماني الفريق لتحقيق خمسة بطولات في أقل من عام حيث توج ببطولة أفريقيا مرتين والسوبر الأفريقي وكأس مصر وبرونزية مونديال الأندية.

 

وتلقى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني خلال الفترة الماضية عدة انتقادات حادة بسبب تراجع مستوى الفريق الفني، فضلاً عن خسارة لقب السوبر المصري ضد طلائع الجيش، قبل بداية الموسم الجديد.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …