fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

شرط جزائي تعجيزي من موسيماني.. وأمير توفيق يتدخل لحل أزمة الأهلي وينقذ مسيرة الفريق بقرار قوي!

يعكف النادي الأهلي على حل اللغز الكبير الذي طاله خلال الساعات القليلة الماضية، من شروط غريبة وضعها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق من أجل تجديد تعاقده.

 

وسادت خلال الفترة القليلة الماضية عدد من الأزمات بشأن تجديد موسيماني لتعاقده في صفوف القلعة الحمراء لفترة إضافية مقبلة، بعد تدخل زوجته ومدير أعماله في القرار.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن ثمة استياء كبير لدى إدارة النادي الأهلي والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي بشأن هذه الأقاويل التي يتم تسريبها على الصعيد الإعلامي بين الحين والآخر.

 

وأضاف المصدر أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي تحرك بشكل سريع وعاجل رداً على الأنباء التي تتحدث بشكل مستمر عن تجديد موسيماني لتعاقده في صفوف النادي الأهلي.

 

ورد توفيق بتقديم إلى لجنة التخطيط ولجنة الكرة 6 سير ذاتية لمدربين من أمريكا الجنوبية وأوروبا، وهم الأقرب حال رحيل موسيماني المفاجيء بسبب عدم الاتفاق على مقابل التجديد.

إقرأ أيضاً:

نكشف تفاصيل أزمة موسيماني مع الخطيب بشأن تجديد التعاقد.. شروط قاسية من بيتسو

وشدد المصدر على أن موسيماني يريد تقاضى 150 ألف جنيه شهرياً بزيادة 30 ألفاً، مع وضع شرط جزائي 6 أشهر حال رحيله المفاجيء عن الصفوف أو فسخ التعاقد.

 

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي التي تريد مويرا وضعه في العقد الجديد 900 ألف جنيه وهو ما رفضته لجنة التعاقدات والتخطيط، مشيرة إلى أن الأمور باتت غريبة خلال الفترة الأخيرة.

 

وأوضح المصدر أن الوكالة الإعلانية لدى المدير الفني بقيادة زوجته أبدوا استيائهم الشديد من عقوبة الـ300 ألف جنيه بعد خسارة الفريق لبطولة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش بركلات المعاناة الترجيحية.

 

ويرى موسيماني أن الخروج أو خسارة البطولة ليس نهاية المطاف، خاصة أنه خسرها بسبب ركلات الجزاء، وليس بسبب أي تقصير آخر من الجانب الفني للفريق.

 

ويرغب المدير الفني للنادي الأهلي في وضع الشروط لتجديد تعاقده لمدة موسمين، وتحقيق معادلة الشرط الجزائي، خوفاً من الإطاحة به في أي وقت.

 

وأبدى أعضاء مجلس إدارة الأهلي الاستياء الكبير من التعامل بشأن تسريب الأخبار لدى الإعلام، بالإضافة إلى نشر أخبار خاصة بوجود عروض قطرية وإماراتية ترغب في التعاقد مع موسيماني.

 

ويرغب موسيماني في استكمال مسيرته في صفوف النادي الأهلي، ولكن بالشروط التي يرغب في أن يحصل عليها خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

التعاون السعودي يهدد بقاء الحريف داخل الأهلي ويُقربه من الرحيل خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نادي التعاون …