fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

عاجل.. نكشف عن ضحية صفقة فايز سليماني بعد تعاقد الأهلي رسمياً معه

استقر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على إنهاء الاتفاق مع فايز سليماني لاعب جزر القمر، وجناح كورتريجك البلجيكي على تواجده في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ووفقاً لوكيل أعمال اللاعب، فإن الناديين توصلا لاتفاق رسمي بشأن انتقال اللاعب بشكل نهائي ورسمي إلى صفوف القلعة الحمراء، بداية من الموسم الجديد، حيث يتميز اللاعب بأنه من المهاجمين الأقوياء الذين يتطلعون إلى إثبات ذاتهم في الصفوف.

واستطاع النادي الأهلي أن ينهي الاتفاق مع الفريق بشكل رسمي، بينما سوف تكون لهذا القرار العديد من التداعيات الهامة والقوية والخاصة بالفترة المقبلة التي سوف يتم الاستغناء فيها عن عدد من اللاعبين.

إقرأ أيضاً:

ماذا قالوا عن صفقة مهاجم الأهلي الأجنبي الجديد؟ قنبلة من العيار الثقيل

وأوضح المصدر، أن أحمد حمدي عبدالقادر لاعب وسط النادي الأهلي سوف يلعب في مركز الجناح الأيسر أو قد يكون بديلاً لمحمد مجدي “قفشة” في كونه صانع ألعاب رئيسي في الفريق الأحمر.

وشدد المصدر، على أن عبد القادر قد يتغير مركزه ويصح في مركز 10 وقد يكون في مركز السولية وهو الفترة التي كان فيها مع أحمد سامي أثناء توليه قيادة سموحة في هذا المكان.

ووفقاً لرؤية المدير الفني الجديد مارسيل كولر، سوف يتم تحديد اللاعب المقرر أن ينضم إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل المساعي القوية والرائدة من قبل الفريق الأحمر للحصول على لاعبين وبدلاء في أكثر من مكان.

ومن المقرر أن ينافس جناح كورتريجك البلجيكي كل من اللاعبين طاهر طاهر وحسين الشحات وغيرهم من الأجنحة المتواجدة في الأهلي، وسط مساعي رائدة من قبل الفريق الأحمر لوضعه في المكان المميز الذي سوف يحقق خطورة على الفرق الأخرى.

واعترف النادي البلجيكي بالتواصل مع الأهلي، والاتفاق على كافة التفاصيل المادية التي سوف تجعل اللاعب متواجداً في الصفوف الحمراء لفترة إضافية مقبلة قد تمتد إلى عدد سنوات طويلة.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …