fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

عاجل ورسمياً..رابطة الأندية تٌحدد موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في قمة الجولة الأولى ببطولة الدوري المصري

أعلنت رابطة الأندية المٌحترفة عن مواعيد الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز بعد إجراء قرعة المسابقة المحلية يوم الأحد الماضي في أحد الفنادق الكبرى بحضور ممثلي الفرق المشاركة في البطولة المصرية.

وقررت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة تحديد إقامة مباراة الأهلي والإسماعيلي يوم الأربعاء الموافق 19 أكتوبر الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مواجهات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي الاتحاد المنستيري التونسي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المارد الأحمر أمام الاتحاد المنستيري غداً السبت الموافق 15 أكتوبر الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحقق النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني فوزاً صعباً في لقاء الذهاب أمام الاتحاد التونسي بهدف دون رد سجله اللاعب محمد عبد المنعم بضربة رأسية في الدقائق الأخيرة من المباراة الذي أٌقيمت في مدينة منستير التونسية.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا والقنوات  الناقلة المفتوحة | المصري اليوم

وسيذاع لقاء الأهلي أمام بطل تونس المحدد إقامته على ستاد “الأهلي وي السلام” غداً السبت عبر قناة “أون تايم سبورت” الفضائية على النايل سات والناقل الحصري للقاءات المارد الأحمر الإفريقية في الأدوار التمهيدية.

قائمة فريق الأهلي لمواجهة الاتحاد المنستيري

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي وحمدي فتحي وأحمد عبد القادر ‏ومحمد شريف وبرونو سافيو وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وحسام ‏حسن ومحمد مجدي أفشة وشادي حسين وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وأكرم توفيق وطاهر محمد ‏طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني ورأفت خليل وأحمد نبيل كوكا.‏

شاهد أيضاً

بسبب الشو الإعلامي.. بيراميدز ينكد على الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

تترقب جماهير النادي الأهلي، نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي سيقام بين الترجي التونسي، في المواجهة …