fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

عاشق الكيان يفجر مفاجأة كبرى للأهلاوية.. الصفقة المنتظرة تقترب من حط رحالها في الأهلي

اقترب عاشق النادي الأهلي من تفجير مفاجأة كبرى للفريق الكروي الأول ومجلس الإدارة والجماهير الحمراء التي تتطلع إلى خطف الصفقات المميزة في الصفوف لما من شأنه أن يساعد الفريق في الحصول على البطولات وزيادة الأرشيف الذي اقترب من حدوث توسعه في دولابه من كثرة الإنجازات التي خطفها الفريق الكروي الأول على الصعيد المحلي والإفريقي والعالمي.

وكشف مصدر وثيق الصلة من مجلس إدارة النادي الأهلي، أن رجل الأعمال المميز ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي اقترب من حسم الصفقة التي انتظرها المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، والتي تعد صفقة من العيار الثقيل عبر الحصول على مهاجم لاتيني من أمريكا الجنوبية يجيد السرعات والمراوغات على طريقة كبار لاعبي أوروبا.

وأضاف المصدر أن منصور قرر أن يدعم فريق الكرة بلاعبين من الطراز الفريد، وأنه عندما نما إلى علمه مساعي موسيماني بالحصول على اللاعب المميز تواصل مع لجنة الكرة والتخطيط لمعرفة كافة التفاصيل عنه من أجل ضمه إلى الصفوف الحمراء لدعم الفريق على الصعيد الهجومي وتحميس اللاعبين الآخرين المتواجدين في الصفوف.

ويستهدف منصور أن يصل الفريق إلى مستويات هائلة على الصعيد الإفريقي ليس هذا وحسب، ولكن تقديم مستوى مشرف يجعل الفريق ينافس على حصد بطولة كأس العالم للأندية، والذي قدم الأهلي أداء طيب في نسختها السابقة أمام كل الفريق المشاركة، واستطاع أن يحصد المركز الثالث ويخطف البرونزية من أفواه نادي بالميراس البرازيلي بركلات الجزاء الترجيحية التي تألق فيها اللاعبين وقاد الشناوي الجميع لحصدها بالإجادة غير العادة في التصدي لأكثر من ركلة.

وشدد المصدر على أن رئيس شركة الكرة للأهلي يتطلع إلى أن يكون كل الأجانب المتواجدين في القلعة الحمراء “فرز أول” يضيفون إلى الصفوف بجوار ديانج ومعلول وبانون، خاصة أن الفريق ولجنة التخطيط لم يحسمان حتى الآن مصير الثنائي النيجيري جونيور أجايي ووالتر بواليا من الرحيل أو  البقاء، وذلك وفقاً للصفقات الجديدة التي سوف تنضم إلى الفريق الكروي الأول، سواء صفقة أو صفقتين.

ومن المقرر أن يرحل النيجيري جونيور أجايي عن الصفوف خلال الفترة المقبلة، فيما اقترب والتر بواليا من الإعارة بعيداً عن الأهلي على أن يتم حسم مصيره الموسم بعد المقبل من العودة أو الرحيل النهائي وفقاً لرغبة المدير الفني آنذاك بناء على مستوى اللاعب الفني.

 

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يصدم الأهلي في الدوري.. تصرف مثير

دخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، معسكر مغلق مساء …