fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

عودة رحيمي مع بعثة الأهلي إلى القاهرة وحقيقة التحرك لضم الكاميروني.. مصدر يرد بقوة

ارتبط النادي الأهلي خلال الساعات الماضية، بالتفاوض مع إدارة الرجاء المغربي وذلك من أجل التعاقد مع المحترف المغربي سفيان رحيمي واستغلال تواجد بعثة القلعة الحمراء في الدار البيضاء لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر تشيفز يوم السبت المقبل.

كما كشفت بعض التقارير الصحفية الكاميرونية عن وجود رغبة من جانب النادي الأهلي للتعاقد مع المحترف الكاميروني لامبرت جويمي آريانا.

وقال مصدر مطلع في جهاز الكرة في النادي الأهلي في تصريحات خاصة “كل ما تردد بشأن تواجد أمير توفيق مع بعثة القلعة الحمراء في المغرب لحسم صفقة سفيان رحيمي ليس له أي أساس من الصحة”.

وأضاف “هدفنا الأول هو العودة باللقب القاري إلى القاهرة، ولا نفكر في إبرام صفقات وتعاقدات بالوقت الحالي ولذلك الحديث عن الصفقات ونسيان هدفنا الاول في حصد اللقب للمرة العاشرة غير صحيح”.

وتابع “سفيان رحيمي ضمن قائمة المرشحين بقوة لارتداء القميص الأحمر، ولكن لا نفكر حاليا سوى في الفوز على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، وندرك صعوبة اللقاء”.

واختتم “الحديث من جانب البعض عن عودة سفيان مع بعثة الأهلي إلى القاهرة، غير صحيح خاصة أن الرجاء لديه مواجهة صعبة أمام اتحاد جدة في نهائي البطولة العربية”.

-ماذا يدور في أنباء مفاوضات الأهلي مع الكاميروني لامبرت جويمي آريانا؟

وتحدث المصدر عن الأنباء التي تتردد بشأن التحرك للتعاقد مع المحترف الكاميروني لامبرت جويمي آريانا.

وقال المصدر في تصريحاته الخاصة “غير صحيح لم نفاوض المهاجم الكاميروني وكل ما نشر في بعض وسائل الإعلام غير صحيح”.

وأضاف “ملف الصفقات مؤجل لما بعد بطولة دوري أبطال أفريقيا، ولكن لم ندخل في أي مفاوضات مع المهاجم الكاميروني”.

وكشف المصدر مفاجأة قائلا “حتى هذه اللحظة لم يطلب بيتسو موسيماني التعاقد مع رأس حربة جديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

يذكر أن المحترف الكاميروني لامبرت جويمي آريانا، يعتبر هو هداف النسخة الحالية لبطولة الكونفيدرالية التي حصدها فريق الرجاء المغربي بعد الفوز على شبيبة القبائل الجزائري بهدفي سفيان رحيمي والكونغولي بن مالانجو.

ويستعد النادي الأهلي بجدية لخوض لقاء كايزر تشيفز على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء في تمام الساعة التاسعة مساء.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …