fbpx
السبت , 4 مايو 2024

عبدالحفيظ يكشف كواليس حواره مع رضوان جيد ويزف بشرة خير جديدة

قال سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي إن الفريق أصبح موقفه صعب للغاية في المجموعة القابع بها في دوري أبطال إفريقيا بعد بقاءه في المركز الثالث.

وأضاف عبدالحفيظ في تصريحاته الإذاعية أن الخسارة من سيمبا التنزاني ثم التعادل مع فيتا كلوب، كلها سيناريوهات لم تكن في الحسبان على الإطلاق.

وأشار مدير كرة القلعة الحمراء إلى أن الفريق حالياً أمامه الفرصة للتأهل، خاصة أن الهدف الأكبر هو الفوز بدوري أبطال إفريقيا، وجميع اللاعبين لن يتنازلون عن تحقيقه.

وشدد عبدالحفيظ على أن قرار عدم مشاركة كهربا من عدمه في يد المدير الفني، ولكن بعد قضاء العقوبة الإدارية التي تم اتخاذها من قبل الإدارة.

وأوضح لاعب النادي الأهلي السابق أن علي معلول أصبح جاهزاً لخوض مباراة فيتا كلوب بنسبة 95%، خاصة أن اللاعب يؤدي برنامجه التأهيلي بنجاح وثبات.

وتابع مدير الكرة: “السفر إلى الكونغو سيكون بطائرة خاصة، وأن الاستعداد للمباراة سوف يكون عقب مباراة الاسماعيلي مباشرة، فلدينا مباراة هامة أمام الدراويش قبل السفر إلى الخارج لخوض اللقاء الصعب”.

وأشار عبدالحفيظ إلى أنه تحدث مع الحكم رضوان جيد بعد اللقاء، مشدداً له على عدم حدوث أي تلامس في ركلة الجزاء، وأنه قال له: “من الوارد أن أكون قد أخطأت”.

وعن عودة المصابين، شدد على أن محمد محمود أمامه 10 أيام، بينما محمود وحيد أمامه بين شهر إلى شهرين، وأن صلاح محسن أصبح جاهزاً للمشاركة بدون أية مشاكل.

وتعادل النادي الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وخسر الزمالك من الترجي التونسي على ملعب الأخير بثلاثية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين أمس، وأصبح موقف الأبيض صعب للغاية.

في السياق ذاته، تعادل نادي سيمبا التنزاني أمام المريخ السوداني في مواجهة الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلى صعيد الترتيب، يأتي في المركز الأول سيمبا التنزاني برصيد 7 نقاط، وفي المركز الثاني فيتا كلوب برصيد 4 نقاط، وفي المركز الثالث الأهلي برصيد 4 نقاط، وفي المركز الرابع المريخ السوادني برصيد نقطة واحدة.

شاهد أيضاً

انتقال مصطفى شوبير إلى الدوري السعودي بمقابل خيالي.. رد أهلاوي حاسم

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير التي أشارت، إلى رحيل مصطفى شوبير، لاعب …