fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

إبراهيم حسن ينتقد تعامل الأهلي مع نجم الفريق ويوجه رسالة هامة لموسيماني!

قال إبراهيم حسن مدير كرة نادي الاتحاد السكندري ولاعب النادي الأهلي سابقاً إن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء لا يحتاج أية مهاجمين جدد في الصفوف مثلما تردد في الآونة الأخيرة من قبل بعض الإعلاميين والنقاد الرياضيين.

وأضاف حسن في تصريحاته لـ”أون تايم سبورت” أن موسيماني مدرب كبير وأنه طالما تعاقد المسئولين في الأهلي معه، إذن يدركون سيرته الذاتية جيداً، مشدداً على أن تصريحاته السابقة تم تفسيرها بشكل خاطيء.

وأشار مدير كرة الاتحاد إلى أن الأهلي كان من الممكن أن يتعاقد مع مدير فني كبير من أوروبا، فلماذا إذن الحصول على مدير فني جنوب إفريقي، والساحة مليئة بالمدربين الأكفاء؟!

وأوضح حسن أن اللاعبين مطالبون بالتركيز أكثر ووضع الخصوم داخل المستطيل الأخضر في حجمهم الطبيعي وعدم استسهال المنافسات والمباريات سواء في الدوري أو أبطال إفريقيا.

وشدد مدير كرة الاتحاد على أن الضغوط الإعلامية الكبيرة وعدم تعامل الجهاز الفني بحساسية مع والتر بواليا ساهم في ظهوره السيء، خاصة بعد تعامل الإعلام معه وكأنه كريستيانو رونالدو.

ولفت حسن إلى أن الأمر نفسه حدث مع أليو بادجي صاحب الأداء المميز، والذي لم يحصل على فرصة حقيقية مع الفريق، وتم الحكم على مستواه مبكراً، وبالتالي رحل دون أن يقدم أية بصمات مع الأهلي.

في السياق ذاته قال موسيماني إن الأهلي في حاجة إلى التدعيم الهجومي والحصول على بديل جاستون سيرينو الذي رفض ناديه صن داونز الجنوب إفريقي التفريط في خدماته.

وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي توسيع دائرة الخيارات أمامه للاستقرار على المهاجم الإفريقي الذي طلبه الحصول عليه من الإدارة.

ووافقت إدارة الأهلي على طلب موسيماني بضم مهاجم إفريقي جديد وقوي يجاور مروان محسن وصلاح محسن ووالتر بواليا ومحمد شريف، لزيادة الفاعلية الهجومية.

وطالب موسيماني بالحصول على مزيد من السير الذاتية للاعبين الموهوبين، مع الوضع في الاعتبار جاكسون موليكا وخاما بيليات أبرز لاعبي القارة السمراء المميزين.

ويعتمد موسيماني بشكل قوي على والتر بواليا آخر الوافدين إلى القلعة الحمراء من الجونة في الانتقالات الشتوية الأخيرة، بينما يتطلع إلى الاعتماد على أجايي وصلاح محسن، حيث وضع الأخير في حساباته للدخول تدريجياً في المباريات.

ووضع موسيماني جاكسون موليكا في دائرة اهتماماته الأولى، مشدداً على ضرورة أن يكون الخيار الأهم خلال الفترة المقبلة لتعزيز الصفوف بمهاجمين من العيار الثقيل.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على تجميد محمد الشناوي بعد رفضه الجلوس على دكة البدلاء

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل محمد الشناوي، …