fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

عبد الحفيظ: حسم مستقبل كهربا في نهاية الموسم.. وهذا موقفنا من زيزو وساسي..والمنافسة مع الزمالك أصعب من الموسم الماضي

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، لم نفاوض نهائياً أحمد سيد زيزو وفرجاني ساسي لاعبا الزمالك لا من قريب ولا من بعيد.

وأضاف، مدير الكرة بالأهلي في تصريحات خاصة لبرنامج اللعيب أن الجهاز الفني هو من يُحدد إحتياجات الفريق ولم ندخل في مفاوضات مع هذا الثنائي مطلقاً خلال الفترة الماضية .

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الفترة الماضية شهدت الكثير من الإجتهادات في ملف كهربا سواء بعرضه للبيع أو طلب المدير الفني لخروج اللاعب نهائياً من الفريق.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي “كل يوم يوجد متغيرات في كرة القدم خاصة في ملف كهربا ، واللاعب سيعود إلى تدريبات الفريق خلال الفترة القادمة وفي نهاية الموسم سيُقرر الجهاز الفني سواء إستمرار اللاعب أو خروجه”.

وتابع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي “كهربا أخطأ وتعرض لعقوبة وفقاً للائحة النادي على ما بدر منه تجاه الجهاز الفني واللاعب نفذ العقوبة”.

وزاد مدير الكرة بالأهلي “اللاعب نفذ العقوبة بالشكل الذي يليق بالنادي الأهلي وأنه سيعود للتدريبات يوم 3 إبريل القادم وسينضم إلى زملائه للإستعداد للمباريات القادمة بشكل طبيعي “.

وواصل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي “أن الدوري هذا الموسم يُعد أصعب من الموسم الماضي نظراً لقوة جميع الفرق والمنافسة القوية”.

واختتم مدير الكرة بالأهلي تصريحات “كل فريق أصبح يمتلك لاعبين على مستويات عالية ، والمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم مع الزمالك ستكون أصعب بكثير من الموسم الماضي”.

واقترب النادي الأهلي بقوة من وضع قدماً في الدور ربع النهائي بعد الفوز على فيتا كلوب، وسجل ثلاثية المارد الأحمر في اللقاء كلا من” محمد شريف ومحمد مجدي أفشة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني استطاع البديل طاهر محمد طاهر إضافة الهدف الثالث”.

وعلى هذا يصبح ترتيب مجموعة الأهلي بعد الفوز بثلاثية على فيتا كلوب بدورى الأبطال على النحو التالي:

سيمبا التنزاني 10 نقاط.

-الأهلي المصري 7نقاط.

-فيتا كلوب الكونغولي 4 نقاط.

-المريخ السوداني نقطة.

وكان  فريق سيمبا التنزاني قد حقق الفوز على المريخ بثلاثية نظيفة في نفس الدور، وافتتح سيمبا التسجيل مبكرا، وبالتحديد في الدقيقة 18 عن طريق لويس ميكيسوني، قبل أن يضيف محمد حوسيني  الهدف الثاني في الدقيقة 39، وفي الدقيقة 50 اختتم كريس موجالو ثلاثية الفريق التنزاني.

شاهد أيضاً

3 تعديلات في تشكيل الأهلي ضد مازيمبي خلال جولة الإياب الحاسمة.. تابع موقف إمام عاشور

يستعد النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر لخوض مواجهة الإياب أمام فريق مازيمبي الكونغولي …