fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

عبد الحفيظ يطلق التحذير الاخير في وجه نجم الاهلي قبل القمة.. و3 قرارات هامة ضد الزمالك

يلتقي النادي الأهلي أمام نادي الزمالك في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز، وذلك على استاد القاهرة الدوري في الجولة الثالثة، وذلك في تمام الساعة الـ8 مساء بتوقيت القاهرة، وحذر الجهاز الفني للنادي الأهلي، اللاعبين من بعض الأمور  الهامة قبل المواجهة.



وأطلق الجهاز الفني خلال حديثه مع اللاعبين العديد من التحذيرات الهامة وذلك على النحو التالي:


-الاعتراض = التجاهل



حذر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، جميع اللاعبين من الاعتراض على أي قرار يخص المدير الفني للفريق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.


وطلب مدير الكرة في صفوف القلعة الحمراء، من اللاعبين الالتزام بتعليمات المدير الفني، خلال وضعه للتشكيل الأساسي، أو اثناء استبدال أي لاعب خلال سير اللقاء.



وهدد مدير الكرة باستبعاد أي لاعب يخرج عن السياق وفرض غرامة مالية ضده، وذلك بعد أن أبدى محمد هاني غضبه من الاستبدال خلال مواجهة البنك الأهلي في الجولة الثانية من مسابقة الدوري.

 

تابع ايضا..

ليس بن شرقي| أون سبورت: لجنة التخطيط بالاهلي تبحث عن ثغرة في عقد نجم الزمالك



-قتل اللقاء مبكرا



 يرى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، أن الفريق الأحمر يحتاج إلى تسجيل هدف مبكر في اللقاء وذلك في ظل وجود أفضلية حمراء على الزمالك من حيث القائمة المكتملة والتكدس في جميع المراكز.

 

 


وطلب بيتسو موسمياني من اللاعبين ضرورة تسجيل هدف مبكر، وذلك من أجل اجبار القلعة البيضاء على فتح الخطوط وهو ما قد يساعد الفريق الأحمر على تسجيل العديد من الأهداف الآخرى، كما حدث في لقاء الإسماعيلي.



ويرى المدير الفني للقلعة الحمراء، أن التأخر في حسم المواجهة قد يمنح عناصر الزمالك المزيد من الثقة والأفضلية خلال سير اللقاء.



-أخطاء الدفاع



شدد المدير الفني للنادي الأهلي، على عناصر خط الدفاع بضرورة الحذر الشديد خلال عملية الرقابة والتغطية والتعامل مع الكرات العالية.

 



وهناك تعليمات مشددة إلى أكرم توفيق بضرورة التعامل بشكل قوي مع المحترف المغربي أشرف بن شرقي الذي يعتبر من أهم عناصر الخط الأمامي في صفوف الفريق الأبيض.


في الوقت الذي كلف خلاله بيتسو موسيماني المحترف المغربي بدر بانون بمراقبة التونسي سيف الدين الجزيري، وتحجيم تحركاته.

 



شاهد أيضاً

رد فعل محمد صلاح بعد تحديد الموعد الجديد لمباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم بشكل رسمي الموعد الرسمي لمباراتي الفراعنة ضد بوركينا فاسو وغينيا …