fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

قبل القمة المرتقبة.. كارتيرون يواصل استهداف الاهلي ويقلد موسيماني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض اللقاء المرتقب أمام نادي الزمالك في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.



وسوف يقام اللقاء على استاد القاهرة الدوري في الجولة الثالثة، وذلك في تمام الساعة الـ8 مساء بتوقيت القاهرة.



ويبحث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك على خطوة الاعتماد على 3 عناصر في خط الوسط، وهي نفس الطريقة التي يخطط لها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في القمة.



ويبحث كارتيرون خطوة الاعتماد على 3 عناصر في الوسط وهم طارق حامد ومحمود عبد العزيز وإمام عاشور، وذلك لمواجهة ثلاثي خط وسط الأهلي اليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي.



في الوقت الذي يخطط خلاله المدير الفني الفرنسي لإيقاف خطورة بعض العناصر في صفوف القلعة الحمراء وهنا الحديث عن محمد مجدي أفشة ومحمد شريف وبيرسي تاو وحسين الشحات.

 

تابع ايضا..

اسم خارج التوقعات.. حازم إمام: لاعب الاهلي سيكون هو الأفضل في مصر

 


وحذر المدير الفني الفرنسي عناصر فريقه من اهدار الفرص السهلة خلال المواجهة، وكان هناك تدريبات مكثفة لعناصر الخط الأمامي وذلك من أجل ترجمة الفرص التي تتيح إلى أهداف.



وكشف باتريس كارتيرون عن قائمة الفارس الأبيض خلال اللقاء والتي جاءت على النحو التالي:



حراسة المرمى:  محمد أبو جبل، محمد عواد
.



الدفاع: محمود علاء، محمود حمدي “الونش”، محمد عبد الغني، حسام عبدالمجيد، عبدالله جمعة ، حمزة المثلوثي ، أحمد فتوح ، محمد عبد الشافي.

 



الوسط : طارق حامد ، محمود عبد العزيز ،  إمام عاشور، محمد أشرف “روقا، يوسف إبراهيم “أوباما” ، إسلام جابر ، أحمد سيد “زيزو”، محمد أوناجم ، مصطفى فتحي ، أشرف بن شرقي.



الهجوم : عمر السعيد ، سيف الدين الجزيري.



وتغيب محمود عبد الرزاق شيكابالا بشكل رسمي عن المواجهة، في حين عاد يوسف أوباما إلى قائمة اللقاء.


وكان نادي الزمالك قد حقق الفوز في المواجهة الأولى أمام فريق إنبي تحت قيادة حلمي طولان بثنائية نظيفة، قبل أن يكرر الفوز في الجولة الثانية على طلائع الجيش تحت قيادة عبد الحميد بسيوني بنفس النتيجة.


في الوقت الذي حقق خلاله المارد الأحمر الفوز على الإسماعيلي في الجولة الأولى برباعية نظيفة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، قبل أن يحقق الفوز في الجولة الثانية على فريق البنك الأهلي على ملعب الأهلي وي السلام بهدف نظيف.

 

شاهد أيضاً

ناقص العدد.. سموحة يقلب الطاولة على الزمالك ويفسد مخطط محمود البنا

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، في تحقيق فوزاً غالياً على نظيره الزمالك، بهدف …