fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

مساندة الجماهير وإطلاق المتجر الإلكتروني.. 6 محاور عالمية في برنامج قائمة الخطيب الانتخابية

 

أعلن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي القائمة التي سيخوض بها الانتخابات المقررة يوم 26 نوفمبر الحالي، لاختيار مجلس إدارة جديد للأربع سنوات المقبلة.



وعقدت اجتماعات عديدة الساعات القليلة الماضية بين أعضاء قائمة محمود الخطيب، من أجل وضع التصور النهائي للبرنامج الخاص بالقائمة المقرر تنفيذه فور النجاح في الانتخابات والحصول على ثقة أعضاء الجمعية العمومية.



وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن الخطيب شدد خلال إجتماعه مع الأعضاء، على أن يكون برنامج القائمة شاملا ومتكاملا لتحقيق نقلة نوعية جديدة وكبيرة للنادي وأعضائه وجماهيره نحو مستقبل أفضل .




وأكد الخطيب علي ضرورة وضع الاليات اللازمة لتحويل البرنامج إلى حقائق فعلية علي الارض، كما حدث خلال الدورة الماضية لمجلس إدارة الأهلي، الذي لم يكتف بتحقيق ما تضمنه البرنامج الانتخابي لكنه حقق العديد من المشروعات والإنجازات خارج هذا البرنامج.



وأوضح المصدر أن اختيار أعضاء القائمة تم بعناية بعد دراسات وافية لكل الملفات التي تخص النادي والأعضاء والجماهير، وجاء الاختيار مناسبًا لتحقيق البرنامج الإنتخابي من واقع تخصصات أعضاء القائمة وارتباطهم بالملفات المقرر اسنادها إلى كل منهم بما يضمن أفضل تنفيذ للبرنامج وخلال الوقت المحدد.



ويقوم برنامج القائمة على 6 محاور رئيسية

أولاً: تعظيم موارد النادي المالية والعقارية واستمرار الثورة الإنشائية بكافة الفروع والتوسع فيها.



ثانيًا: الإهتمام بقطاعات النادي الرياضية لتواكب المستوى العالمي من خلال الإستعانة بأفضل الخبرات والكوادر والأدوات الحديثة.



ثالثًا: تطوير النواحي الخدمية للأعضاء من حيث جودة الخدمات بالمقر والفروع والإهتمام بأبناء الأعضاء وتوسيع قاعدة ممارستهم لكافة اللعبات.



رابعًا: توفير ما يلزم لتعزيز مسيرتهم الدراسية والرياضية من برامج وكورسات بالتعاون مع المؤسسسات الرياضية والتعليمية المخلتفة داخل وخارج مصر.



خامسًا: الاعتماد على المشاركة المستمرة والعمل على توفير ما يلزم للجماهير خلال المباريات والفعاليات المختلفة عن طريق شركات النادي التي تم إنشائها مؤخرًا.



سادسًا: إطلاق مشروع المتجر الالكتروني للأهلي قريبًا، بهدف توفير احتياجات جماهير النادي من قمصان الفريق الاول لكرة القدم والهدايا والتذكارات التي تحمل شعار الأهلي.



تنتظر الجماهير المصرية، القمة 123 النارية التي تجمع فريق الأهلي ضد الزمالك، يوم الجمعة المقبلة، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.



وتصدر الأهلي جدول المسابقة المحلية برصيد 6 جمعها من الفوز على الإسماعيلي والبنك الأهلي، بفارق الأهداف عن الزمالك، وصيف الدوري وصاحب نفس عدد النقاط، الذي فاز على إنبي وطلائع الجيش.

 

وجاءت القائمة على النحو التالي:

محمود الخطيب رئيساً.

العامري فاروق نائباً.

خالد مرتجي أميناً صندوق.

العضوية فوق السن: دكتور محمد شوقي وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد الغزاوي ومحمد سراج الدين

العضوية تحت السن: محمد الجارحي ومي عاطف

 

شاهد أيضاً

3 تعديلات في تشكيل الأهلي ضد مازيمبي خلال جولة الإياب الحاسمة.. تابع موقف إمام عاشور

يستعد النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر لخوض مواجهة الإياب أمام فريق مازيمبي الكونغولي …