fbpx
الخميس , 16 مايو 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-02-03 00:09:55Z | | ÿ"ÿæ ÿ%

عبد الحفيظ يكشف تفاصيل مؤامرة اتحاد الكرة على الأهلي.. ومفاجأة بشأن حمدي فتحي.. وموقف علي معلول من التجديد

علق الصحفي والإعلامي المتميز خالد الإتربي على حصول مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على الموافقات اللازمة لإنشاء استاد النادي الأهلي الجديد على أرض النادي بمدينة الشيخ زايد.

وقال خالد الإتربي عبر برنامجه صوت أهلاوي على اليوتيوب “الأهلي بيتحرك على  أرض الواقع من أجل تحقيق حلم جماهيره التي تشعر بكل الفخر من هذه الخطوة”.

وخلال البرنامج تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة قائلا “نتعجب من ترتيب المباريات وضغطها بشكل كبير، وعندما طلبنا وضع النصر بين مباراتي دوري أبطال أفريقيا كان هناك رفض تام لفكرة تعديل موعد لقاء كأس مصر”.

وأضاف “أتمنى الذي وضع جدول الدوري يوضح سبب تعديل موعد بعض  المباريات، حتى يسافر الأهلي لـ3 محافظات قبل استكمال البطولة الأفريقية، حيث سيلعب الأهلي مع المحلة ثم مع الاتحاد السكندري ثم سيعود للعب مع الزمالك، ثم خوض المواجهة الأفريقية”.

وتابع “لدينا ظن سلبي بشأن ما يفعله اتحاد الكرة في تحديد موعد مباريات القلعة الحمراء، من خلال تعديل بعض المباريات ونطالب اتحاد الكرة بالنظر إلى جدول مباريات الأهلي بالعدل، وننتظر قرار اتحاد  الكرة حيث ليس من المنطقي خوض لقاء كل 48 ساعة لمدة 10 مباريات”.

وواصل “طالبنا فقط اتحاد الكرة بالنظر إلى جدول الدوري، حيث نعاني من ضغط شديد، فليس من المنطقي ضغط المباريات في الدوري لفريق واحد فقط، حيث كان من الممكن خوض مباريات أسوان في القاهرة، كما يخوض مصر المقاصة مبارياته في القاهرة، ولكن اتحاد الكرة قرر وضع مباراة الاتحاد السكندري وغزل المحلة حتى يصبح الفريق مطالب بالسفر خارج القاهرة”.

وتابع “استرجعنا عدد كبير من المصابين مثل محمد هاني وياسر إبراهيم، وسوف يشارك الثنائي في المباريات بداية من لقاء المصري حسب رؤية موسيماني الفنية، ولكن الثنائي يستطيع  المشاركة من الناحية الطبية”.

-مفاجأة عن حمدي فتحي

وقال خالد الإتربي “حمدي فتحي لاعب وسط الاهلي خضع لفحوصات طبية كشفت عن التئام الكسر بنسبة 80%، وسوف يخضع لفحص جديد يوم 7 مايو المقبل لمتابعة موقفه، ومن المنتظر أن يكون هناك التئام في الكسر بنسبة 100%، وفي هذه الحالة سيلحق بمواجهة القمة أمام الزمالك، أو على الأقل اللحاق بمواجهة الدور ربع النهائي في دوري أبطال أفريقيا”.

-علي معلول

وكشف خالد الإتربي “أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي نفى وجود أي ترضية للتونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق، حيث لم نتحدث معه في ملف التجديد حتى هذه اللحظة، واللاعب يشعر بالراحة في القلعة الحمراء وهناك تواصل مستمر من جانب الإدارة معه خلال فترة الإصابة لدعمه ومساندته”.

شاهد أيضاً

نحس الإصابات يطارد كريستو.. وأسباب فنية وراء استبعاد طاهر محمد طاهر والثلاثي من حسابات كولر

اتضح موقف محمد الضاوي كريستو جناح النادي الأهلي، وذلك بعد خروجه من قائمة الفريق الأحمر …