fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

هل طلب رمضان صبحي الرحيل عن بيراميدز والعودة للأهلي؟.. ومفاجأة بشأن بند شريف إكرامي.. وعمرو الدردير يستفز القلعة الحمراء في ملف تأجيل القمة

كشف علي صقر وكيل أعمال رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز حقيقة رغبة الأخير في العودة إلى صفوف الأهلي.

وقال حينما سأل رمضان صبحى عن العودة للأهلى تم تفسير كلامه بشكل خاطئ، رمضان صبحى لم يطلب الرحيل عن بيراميدز، ولم يطلب العودة للأهلى، وسعيد بوجوده فى النادى السماوى“.

وكشف “رمضان صبحى يعرف الأخبار منى ومش متابع السوشيال ميديا خالص، عشان كده ضغوط جماهير الأهلى لا تؤثر عليه فى الملعب“.

وأوضح “رمضان صبحى لاعب كبير ولديه خبرة كبيرة للتعامل مع أى ضغوط يتعرض لها فى مسيرته الكروية“.

وكشف “أى خطوة مقبلة لرمضان ستكون من خلال بيراميدز لأنه سعيد بالتعامل مع النادى والإدارة هناك وشريف إكرامى حارس بيراميدز ليس حارسا صغيرا حتى يضع بندا فى عقده يضمن له المشاركة بشكل أساسى لا يوحد لاعب بيحط في عقده بند أنه يشارك بشكل أساسي، ما بالنا ونحن نتحدث عن أفضل حارس فى أفريقيا ثلاثة أعوام وأفضل حارس فى الأهلى لمدة عشر سنوات “.

وواصل “الناس عندها ذاكرة السمك، شريف إكرامى كان فى الأهلى وحش أفريقيا ولما خرج منه بقى يتهاجم بصورة مستمرة ولم أتدخل فى إقناع رمضان صبحى بالرحيل عن الأهلى، أنا أديت عملى واللاعب قادر على تحديد مصيره بسهولة لخبرته “.

واختتم “لم يحدث أزمة بين حسام حسن ورمضان صبحى، كابتن حسام وهو خارج من الملعب كان يتحدث مع الحكم الرابع، رمضان ظن أنه يتحدث معه فرد عليه، لكن الأمر لم يرتق لكونها خناقة أو خلاف وانتهت فى وقتها، ورمضان صبحى يؤدى مع ناديه بصورة جيدة والضغوط طبيعية لأنه رحل من الأهلى ناد كبير“.

. . . . . . . . . . . . . . . . . … .

الزمالك يصعد ضد الأهلي مبكرا قبل لقاء القمة يوم 10 مايو

عمرو الدردير المتحدث الرسمي للزمالك:

“نتمسك بإقامة لقاء القمة أمام الأهلي في الموعد الذي تم تحديده وهو يوم 10 يوليو المقبل“.

“نطالب بإحترام جدول الدوري الممتاز، وذلك لتجنب أزمة التحام المواسم ونتمسك بخوض اللقاء في موعده، واتحاد الكرة خلال جلسة مع الصحفيين، أكد أن النادي الأهلي طلب تأجيل لقاء القمة، وبالوقت الحالي خرج سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي للحديث عن عدم مطالبة القلعة الحمراء بتأجيل المواجهة، وذلك الزمالك ليس طرفا في هذه الأزمة“.

“تواصلنا مع الاتحاد الأفريقي من خلال تقديم الاحتجاج على ما حدث في لقاء الترجي التونسي ومولودية الجزائر، وننتظر الرد النهائي من الاتحاد الأفريقي“.

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

كولر لإدارة الأهلي: أريد استمرار نجم الفريق موسمين وترضيته مالياً

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قراره إلى مجلس إدارة الفريق ولجنة الكرة …