fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

عبد الله السعيد يستفز الأهلي والخطيب قبل مواجهة الاثنين المرتقبة في الدوري.. كواليس مثيرة

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، تحت قيادة اليوناني، تاكيس جونياس، وذلك على ملعب الدفاع الجوي، استعدادًا لمواجهة الأهلي، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز، لاسيما أن الفريق السماوي، يرغب في مواصلة انتصاراته واستغلال تراجع مستوى النادي الأهلي، خلال الفترة الأخيرة.

ويخوض عبد الله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مباراة الأهلي، حيث أصر على التواجد في تشكيل الفريق السماوي، لاسيما أنه غاب عن مباراة الزمالك الماضية، بداعي افتعال أزمة داخل النادي، ووقعوا العديد من المشاكل بينه وبين هاني سعيد ومصطفى فتحي، حيث أكد عبد الله السعيد لبعض المقربين منه أنه سيخوض المباراة الأخيرة له أمام الأهلي، وسيقاتل على كل كرة قبل الانتقال إلى الزمالك.

ووجه عبد الله السعيد العديد من الرسائل التحفيزية، وذلك خلال التدريبات من أجل تحقيق العديد من النجاحات واستغلال سقوط الأهلي، في بعض النتائج السلبية وتراجع مستوى الفريق خلال الفترة الأخيرة، مطالبهم بضرورة التركيز، وتحقيق الانتصار والفوز، بنقاط المباراة.

أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز قائمة مباراة الأهلي في الدوري الممتاز، حيث يحل بيراميدز ضيفا على الأهلي في السابعة من مساء الاثنين على استاد القاهرة الدولي في إطار الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي – أحمد الشناوي – يوسف نادر

خط الدفاع: علي جبر – أسامة جلال – أحمد سامي – محمد الشيبي – محمد حمدي – كريم حافظ

خط الوسط: عبد الله السعيد – رمضان صبحي – إسلام عيسى – مصطفى فتحي – إبراهيم عادل – محمود دونجا – محمد صادق – بلاتي توريه – عبد الله مجدي

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف – دودو الجباس – فخري لاكاي

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، هذه المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز، من أجل الحصول على نقاط المباراة والفوز بها، واستمرار سلسلة انتصاراته، ومزاحمة الأهلي والزمالك على قمة الدوري، لاسيما أن الفريق السماوي يرغب في الحصول على لقب الدوري الممتاز، لأول مرة في تاريخه.

شاهد أيضاً

رمضان صبحي يوجه ضربة مزعجة إلى الأهلي في يونيو.. الاتفاق تم 

ينتظر رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر مفاجأة قوية خلال شهر يونيو المقبل، بشكل …