fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

عبقرية الخطيب.. «كيف حذر موسيماني وعزز فرص الأهلي في المنافسة على مونديال الأندية؟»

أجرى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، اجتماعات وأحاديث جانبيه مع الجهاز الفني لفريق كرة القدم تحت قيادة بيتسو موسيماني الفترة الماضية.



وأكد الخطيب رئيس الأهلي في بيان نشره الموقع الرسمي للنادي، أن مصلحة مصر أولًا، ونجاح لاعبو الأهلي في رفع اسم مصر والفوز ببطولة أمم أفريقيا هو إعلاء لإسم الأهلي في المحافل الدولية، لأنه أمر يسعد كل جماهير الأهلي.


وأوضح أن جماهير الأهلي تساند منتخب بلادها والنادي، والأهلي سيظل الداعم الأول للمنتخبات القومية في كل الظروف.





رسائل الخطيب الداعمة لموسيماني وفريق كرة القدم:

  1. دعم كابتن الخطيب الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، وأكد أت الفريق سينافس بقوة في بطولة مونديال كأس العالم للأندية.


  2. وأوضح أن ثقته كبيرة في لاعبي الأهلي الذين سيشاركون في البطولة، وسوف يبذلون قصارى جهودهم لرفع اسم الأهلي والحفاظ عليه عاليًا، والهدف من المشاركة سيكون ذات الهدف في المرات السابقة، وهو تقديم أحسن العروض وتحقيق أفضل النتائج.




  3. عزز “بيبو” ثقته في العناصر اللي ضمها موسيماني في قائمة الفريق المشاركة في مونديال الأندية، وأنهم على قدر المسئولية وقادرون على تحقيق انجاز جديد يضاف للدولة المصرية.


  4. وأضاف أن الأهلي تحرك بكل قوة في كافة المستويات من أجل مخاطلة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والاتحاد المصري لكرة القدم، والاتحاد الأفريقي “كاف” لمحاولة التحرك وتغيير موعد البطولة لكن الأمر لم يتم بشكل كامل.



  5. أعطى الخطيب دفعة قوية لفريق كرة القدم من أجل تقيديم مستوى فني وكروي يليق باسم الأهلي في البطولة المونديالية، رغم فقدان المارد الأحمر للاعبيه الدوليين المشاركون حاليًا في منتخب مصر.



    أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قائمة فريق كرة القدم المشاركة في مونديال الأندية المقام حاليًا في دولة الإمارات العربية.


    ويلعب الأهلي يوم السبت القادم الموافق 5 فبراير، أمام مونتيري المكسيكي في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.


    وجاءت القائمة مكونة من 22 لاعبًا وهم: علي لطفي وحسين الشحات ورامي ربيعة ومحمد هاني وطاهر محمد طاهر وأليو ديانج ومحمد محمود وأحمد عبد القادر وعمار حمدي وبيرسي تاو ومحمد أشرف ومحمد فخري وأفشة ومحمود وحيد وحمزة علاء وكريم فؤاد وحسام حسن ولويس ميكيسوني وزياد طارق ومصطفى مخلوف وياسر إبراهيم، وليد سليمان.

     

شاهد أيضاً

إمام عاشور يوجه ضربة قاسية إلى مارسيل كولر قبل اللقاء الحاسم

وجه إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ضربة قوية وقاسية إلى مارسيل كولر، المدير الفني …