fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

عدو موسيماني الأول: أتوقع رحيله وأرشح هذا الثلاثي لخلافته في الاهلي

يتعرض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى انتقادات كبيرة في الوقت الحالي.

 


ورغم النجاحات الكبيرة التي حققها بيتسو موسيماني مع القلعة الحمراء، وذلك من خلال حصد 4 ألقاب قارية ولكن لا تتوقف حملة الانتقادات ضد مدرب الفريق.

 

 


وقال محمد فضل مهاجم النادي الأهلي السابق في تصريحات تليفزيونية “لا توجد مشكلة أو خلاف بيني وبيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي”.

 

 

 


وأضاف “الأهلي اسم كبير وعظيم وأعتقد أن بيتسو موسيماني لا يعرف شخصية النادي جيدا، في النهاية النقد الهدف منه تصويب الخطأ الفنية”.

 

 


وواصل “أنا كمحلل انتمى في الأساس إلى صفوف النادي الأهلي، وكان يجب أن تؤخذ التصريحات بحسن نية، لم أطالب برحيل موسيماني، لكني أتمنى أداء أفضل”.

 

 


وكشف “اتوقع رحيل بيتسو موسيماني عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي حيث أن الأهلي لا يسمح برحيل مدربه في منتصف الموسم، لكن أخطاء موسيماني تكررت في الفترة الأخيرة وهو ما أزعج إدارة القلعة الحمراء”.

 

 


وواصل “حال رحيل موسيماني هناك ثلاثة مدربين أتمنى تدريبهم للأهلي في المستقبل القريب وهم هيرفي رينارد، ووحيد خليلهودزيتش وكيكي سانشيز لأنهم أفضل المدربين حاليا على الساحة الأفريقية”.

 

 

 

شاهد ايضا..

موسيماني يفجرها ويطلب عودة الثلاثي الدولي من كأس الأمم للحاق بمونديال الأندية

 

 


-محمد فضل يوجه نصائح إلى كارلوس كيروش

 

 


وتحدث محمد فضل عن منتخب مصر قائلا “هناك بطء شديد في هجمات المنتخب الوطني وذلك من أبرز عيوب الفراعنة قبل مواجهة كوت ديفوار، حيث لدينا أزمة في سرعة نقل الكرة والهجمة وذلك أفضل طريقة لمباغتة المنتخب الإيفوارى الذي يترك مساحات كبيرة في خطه الخلفي”.

 

 


وأوضح “أفضل الدفع بأيمن أشرف على حساب فتوح بسبب تميزه بالجانب الدفاعي، والمنتخب الوطني قادر على تجاوز محطة الأفيال، خاصة أنهم دائما بوابة المنتخب للتأهل في البطولات القارية”.

 

 


وزاد ” خط وسط المنتخب في مباراة ساحل العاج سيكون الأفضل به هو الاعتماد على ثنائية السولية والنني كما نحتاج حمدي فتحي كلاعب ثالث على الدائرة، وربما يغير قناعاته ويدفع بزيزو”.

 

 


واختتم “أهم ما يميز المنتخب الإيفوارى هما ثلاثي خط الوسط، وأتمنى رؤية زيزو على حساب السعيد، لكن فلسفة كيروش ثابتة أعتقد أنه لن يجرى أي تغييرات، ومن الصعب أن يتوقع أحد كيف يفكر كيروش
.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …