fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

موسيماني يفجرها ويطلب عودة الثلاثي الدولي من كأس الأمم للحاق بمونديال الأندية

يضغط الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على جهاز الكرة وذلك من أجل عودة بعض العناصر التي لا تشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 



ويرغب بيتسو موسيماني في هذه الخطوة، وذلك من أجل تدعيم قائمة الفريق الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية الذي من المقرر أن ينطلق في الإمارات خلال شهر فبراير.

 

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن جهاز الكرة في القلعة الحمراء، قد تلقى رغبة من بيتسو موسيماني في التفاوض لعودة بعض العناصر الدولية خلال الفترة المقبلة.

 

 


وعلى رأس العناصر التي يرغب بيتسو موسيماني في عودتها المحترف المالي أليو ديانج والمتواجد مع منتخب بلاده.

 

 


وطلب بيتسو موسيماني تفاوض القلعة الحمراء مع الاتحاد المالي لبحث امكانية عودة أليو ديانج خاصة انه لا يشارك بشكل أساسي مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية.

 

 


ويستهدف مدرب القلعة الحمراء تواجد أليو ديانج وذلك من أجل تدعيم منطقة خط الوسط، وباعتباره من العناصر الهامة والأساسية في تشكيل الفريق.

 

 


وحال عودة أليوديانج سوف يضمن المشاركة الأساسية مع القلعة الحمراء في مونديال كأس العالم للأندية وفي المواجهة المرتقبة أمام مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل وذلك خلال ضربة البداية.

 

 


العنصر الثاني الذي طلب بيتسو موسيماني من إدارة النادي الأهلي، التحرك لبحث امكانية عودته هو محمد شريف مهاجم القلعة الحمراء حال تعارض بطولة كأس الأمم الأفريقية مع مونديال الأندية ووصول الفراعنة بعيدا في البطولة.

 

 


وهناك رغبة من جانب بيتسو موسيماني في عودته، وذلك في ظل وجود أزمة بالخط الأمامي بالقلعة الحمراء، بعد إصابة صلاح محسن وحسام حسن.

 

 


وتأتي رغبة بيتسو موسيماني في عودة محمد شريف وذلك بالتزامن مع عدم مشاركته في المباريات الدولية تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش بشكل أساسي.

 

 

 

شاهد ايضا..

بيرسي تاو يتصدر المشهد ويكشف 3 أزمات هامة داخل الاهلي قبل مونديال الأندية

 

 


ثالث العناصر التي يرغب بيتسو موسيماني في عودتها للقلعة الحمراء، حمدي فتحي لاعب الوسط وذلك حال موافقة كارلوس كيروش ولكن تبقى الأزمة في ظل اعتماد مدرب المنتخب على خدماته في الشوط الثاني.

 

 

 

في الوقت الذي لا يمتلك خلاله كارلوس كيروش لاعب بديل بمواصفات حمدي فتحي، وذلك بعد عدم ضم طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك.

 

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …