fbpx
الأحد , 5 مايو 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-07-31 14:51:21Z | | Lÿÿÿÿþÿ?

عرض بعض اللاعبين للبيع.. قرارات نارية لمرتضى منصور عقب التعادل أمام الداخلية

أبدى مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، غضبه الشديد، تجاه اللاعبين، عقب التعادل اليوم أمام نظيره الداخلية، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز، حيث شهدت المباراة، وعدم وجود أي رغبه من جانب لاعبي الفريق الأبيض من أجل تحقيق الفوز خلال اللقاء، مما أجبر مرتضى منصور على فرض غرامات مالية بجانب عرض بعض اللاعبين للبيع.

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور  عدم الاشتراك في تمثيلية هزلية يقودها اتحاد الكرة مع لجنة الحكام هدفها إهدار درع الدوري للنادي المنافس في البطولة.

وفي نفس الوقت كما قرر مجلس الإدارة توقيع غرامة مالية علي جميع اللاعبين بخصم 20% من قيمة مستحقات اللاعبين مع إيقاف كافة المستحقات إلى أجل غير مسمى.

كما قرر المجلس إيقاف كلا من أحمد فتوح وعبد الله جمعة ثنائي دفاع الأبيض  وأحالتهما للتحقيق، وإجراء تحاليل خاصة لهما غدا بمعرفة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لأسباب لن يفصح عنها النادي والتأكيد على أنهما لم يتعرضا للإصابة بفيروس كورونا مع عرضهما للبيع .

وقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في فخ التعادل أمام نظيره الداخلية، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ12 من مباريات الدوري الممتاز، حيث نجح الفريق العسكري في خطف نقطة ثمينه من أنياب الفريق الأبيض، ليواصل الزمالك مسلسل نزيف النقاط.

بهذه النتيجة، يحتل الزمالك المركز الثانى بجدول الدورى برصيد 25 نقطة بعدما لعب 12 مباراة حقق 7 انتصارات وأربعة تعادلات وتلقى خسارة، وسجل لاعبيه 22 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف، فيما يحتل الداخلية المركز السادس عشر برصيد 9 نقاط بعدما لعب 12 مباراة حقق فوز وحيد و6 تعادلات وتلقى 5 هزائم وسجل لاعبيه 6 أهداف وتلقت شباكه 13 هدفا.

الأعلى مشاهدة:

بعد قرار الخطيب وكولر.. حسام حسن يطلب التعاقد مع هذا الثنائي رسميا

نتيجة الكشف الطبي العالمي للغاني عبد العزيز يعقوبو.. نكشف تطورات جديدة وسر التأخير

كارثة أسوان مستمرة.. لجنة المسابقات “تحتوي” الزمالك وتتجاهل معاقبة شيكابالا وإمام عاشور

قرارات نارية في الأهلي بسبب “ضحية” السعيد.. وتعليق صادم من كولر على إصابة كريم فؤاد

بالأسماء.. إدارة الاتحاد السكندري تطلب ثنائي الأهلي في صفقة تبادلية لضم مروان عطية

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …