fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

الزمالك يواصل نزيف النقاط ويقع في فخ التعادل أمام الداخلية

وقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في فخ التعادل أمام نظيره الداخلية، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ12 من مباريات الدوري الممتاز، حيث نجح الفريق العسكري في خطف نقطة ثمينه من أنياب الفريق الأبيض، ليواصل الزمالك مسلسل نزيف النقاط.

بدأت المباراة بضغط قوي من لاعبي فريق الزمالك في محاولة لتسجيل الهدف الأول، وفي الدقيقة السابعة زيزو سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء ومرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

تواصلت المحاولات، وجاءت تصويبة من زيزو من خارج منطقة الجزاء لصالح فريق الزمالك لكنها بعيدة عن المرمى، وكاد حمزة المثلوثي يسجل الهدف الأول للأبيض في الدقيقة 13 لولا براعة الدفاع.

جاء هدف الداخلية في الدقيقة 26 من زمن اللقاء، عن طريق سمير فكري، حيث بدأت الهجمة من تمريرة اللاعب أحمد سيد عبد النبي من منتصف الملعب جهة اليمين، وصلت للاعب سمير فكري داخل منطقة الجزاء الذي سدد الكرة لتمر من بين قدمي الحارس عواد لداخل الشباك، بينما تمكن محمد عبد الفني من احراز التعادل في الدقيقة 90+6 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة، يحتل الزمالك المركز الثانى بجدول الدورى برصيد 25 نقطة بعدما لعب 12 مباراة حقق 7 انتصارات وأربعة تعادلات وتلقى خسارة، وسجل لاعبيه 22 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف، فيما يحتل الداخلية المركز السادس عشر برصيد 9 نقاط بعدما لعب 12 مباراة حقق فوز وحيد و6 تعادلات وتلقى 5 هزائم وسجل لاعبيه 6 أهداف وتلقت شباكه 13 هدفا.

الأعلى مشاهدة:

بعد قرار الخطيب وكولر.. حسام حسن يطلب التعاقد مع هذا الثنائي رسميا

نتيجة الكشف الطبي العالمي للغاني عبد العزيز يعقوبو.. نكشف تطورات جديدة وسر التأخير

كارثة أسوان مستمرة.. لجنة المسابقات “تحتوي” الزمالك وتتجاهل معاقبة شيكابالا وإمام عاشور

قرارات نارية في الأهلي بسبب “ضحية” السعيد.. وتعليق صادم من كولر على إصابة كريم فؤاد

بالأسماء.. إدارة الاتحاد السكندري تطلب ثنائي الأهلي في صفقة تبادلية لضم مروان عطية

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …