fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

“سئ جداً”.. شادي محمد يكشف السر الحقيقي وراء تراجع مستوى “المهاري” مع الأهلي

فتح شادي محمد قائد النادي الأهلي السابق هجوماً مدوياً على نجم الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء أحمد عبد القادر وذلك أناء مشاركته في مباراة اليوم أمام إنبي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتمكن النادي الأهلي من تحقيق فوزاً مثيراً على نظيره نادي إنبي بهدفين دون رد ضمن فعاليات الجولة الثانية عشر من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال شادي محمد في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورت” أنه حينما يشارك أحمد عبد القادر مع الأهلي منذ بداية اللقاء كأساسياً يصبح مستواه غير على عكس مشاركته كبديلاً.

أحمد عبد القادر: ارتداء قميص الأهلي في اللحظات الهامة أفضل من الاحتراف  الأوروبي! | كورة١١

وأضاف شادي محمد في تصريحاته أن تحركات أحمد عبد القادر خلال لقاء إنبي ليست جيدة فضلاً عن فقدانه الكرة بشكل مبالغ فيه بشدة مشيراً أن أدائه كان سيئاً للغاية في الشوط الأول.

وأحرز هدفي النادي الأهلي اللاعب محمد مجدي أفشة في الدقيقة 59 بعد استقباله تمريرة سحرية من عمرو السولية وأليو ديانج في الدقيقة 77 من الشوط الثاني.

أحمد عبدالقادر يتحدث عن عودته لـ الأهلي ومواجهة تشيلسي وسر رسالته لـ حسام  حسن | المصري اليوم

ورفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي منح لاعبي الفريق الكروي الأول بالمارد الأحمر راحة عقب لقاء إنبي على أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية غداً استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي المصري البورسعيدي في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري.

وستبدأ مباراة الأهلي أمام النسر الأخضر يوم الخميس الموافق 12 يناير الحالي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية والتاسعة بتوقيت الإمارات وذلك على ملعب الأهلي وي السلام.

إقرأ أيضاً

نادِ عربي شهير يٌعلن أول صفقات الأهلي رسمياً مقابل مليون و250 ألف دولار.. شاهد التفاصيل

لايرحم.. أول فرمان من كولر تجاه اللاعبين عقب الفوز على إنبي بثنائية

“فقد الرؤية في أحد عيناه”.. إصابة مروعة لنجم الأهلي أمام إنبي ونقله للمستشفى

كولر يعلق على ثنائية إنبي ويشيد بأداء هذا اللاعب بعد ظهوره الجيد خلال المباراة

شاهد أيضاً

بيراميدز عايز إيه من “ضجة” ملف الشيبي.. هل يوافق الخطيب؟

شهدت الفترة الأخيرة، توتر في العلاقات بين النادي الأهلي، وبيراميدز، بسبب استمرار أزمة محمد الشيبي، …