fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

عرض جديد.. هل ينتقل صلاح محسن إلى التجربة الساحلية؟

يبدو أن أزمة صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لم تنتهي بعد حيث يسعى مسؤولو مجلس الإدارة بالقلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، لتسويق اللاعب خلال الفترة المقبلة، من أجل خروجه على سبيل الإعارة، في ظل عدم الاحتياج له وتواجده على قائمة الانتظار، حيث فضل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، البقاء على طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا وبرونو سافيو وعدم الاحتياج إلى صلاح محسن خلال هذا الموسم.

صلاح محسن
صلاح محسن

وفضل مسؤولو النادي الأهلي، خروج صلاح محسن على سبيل الإعارة، من أجل الحصول على فرصة للمشاركة خارج القلعة الحمراء، والمشاركة بشكل أساسي مع الفريق الذي سيتواجد به، وذلك للتركيز خلال الفترة المقبلة، والعودة من جديد إلى النادي الأهلي، لاسيما أن اللاعب متبقي في عقده ٣ سنوات.

وترددت العديد من التقارير الصحفية والأنباء الإعلامية التي تفيد باقتراب صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الانتقال إلى الاتحاد السكندري، بعد دخول محمد مصيلحي في مفاوضات مع القلعة الحمراء من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أنه يمتلك مهارات عالية، وسرعاته التي تؤهله إلى نجاحه مع أي فريق يخوض بداخله تجربة.

وكشف مصدر مقرب من صلاح محسن، كواليس أزمة اللاعب واقتراب رحيله من القلعة الحمراء، بعد وضعه على قائمة الانتظار، والنجاحات التي يأمل في تحقيقها خلال الفترة المقبلة بعد رحيله عن الفريق الأحمر، بجانب العروض المقدمة له من العديد من الفرق المحلية، حيث حصل اللاعب على العديد من العروض منذ وضعه على قائمة الانتظار وقرار الأهلي بخروجه على سبيل الإعارة.

واكد المصدر المقرب من صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، صلاح محسن يتدرب منفردا ويسعى إلى مواصلة حصد المزيد من ثمرات النجاح النبي بدأ بها مسيرته مع الساحرة المستديرة، حيث وافق اللاعب على خروجه معارا من القلعة الحمراء، من أجل إيجاد فرصة للتواجد بشكل أساسي مع الفريق الموسم المقبل”.

وتابع المصدر: “صلاح محسن لم يتحدث معه أحد بشأن الانتقال إلى الاتحاد السكندري كما زعم البعض في وسائل الإعلام المختلفة، اللاعب يفضل نادي في القاهرة، ويقترب بشده من الانتقال إلى سيراميكا كليوباترا خلال الفترة المقبلة، بعد مكلمة أحمد سامي المدير الفني معه بشأن تواجده مع الفريق والحصول على فرصة”.

ووضع مسؤولو النادي الأهلي، صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة الانتظار، بعد رفضه الخروج في صفقة تبادلية مع مصطفى سعد ميسي وشادي حسين، صفقات الأهلي الجديدة من أجل إتمام التعاقد معهم وتواجدهم مع الفريق بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

شاهد أيضاً

فرصة ذهبية.. مازيمبي يؤجل صدام مارسيل كولر المشتعل مع ثلاثي الأهلي

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي مازيمبي الكونغولي في إطار …