fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

انضباط ومهارات.. كهربا يخطف أنظار كولر خلال مباراتي بتروجت وأسوان [تفاصيل مثيرة]

خطف محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الأنظار داخل الفريق الأحمر، في ظل البرنامج البدني والفني والانضباطي الذي وضعه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل تجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة والمباريات المحلية والقارية المقبل عليها الفريق الأحمر.

ويغيب محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أول مواجهة للفريق الأحمر، خلال مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بسبب عدم قيده في القائمة الإفريقية لتلك المواجهة على أن يتم قيده في قائمة الفريق الأحمر إفريقيا في يناير المقبل.

ووضع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من البرامج سواء البدنية أو الأنضباطية من أجل تجهيز جميع اللاعبين، حيث حذر وجود هواتف مع اللاعبين أثناء تواجدهم في الجيم والتدريبات وتقليل التواجد على السوشيال ميديا والتركيز في التدريبات، وفرض العديد من الأمور التي تؤهل اللاعبين للتركيز خلال الفترة المقبلة استعدادا للموسم الجديد.

وكشفت مصادر مطلعة داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس قرار السويسري مارسيل كولر، واللاعبين التي اتبعت تعليمات الانضباط في ظل المكافآت المالية التي وضعها كولر، من جيبه الخاص من أجل اتباع اللاعبين التعليمات وفرض مزيد من النجاحات داخل الفريق، في ظل انتظار الجماهير العديد من البطولات داخل الفريق الأحمر.

واكدت المصادر المطلعة داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن كولر يسعى، إلى فرض المزيد من السرية التامة داخل الفريق الأحمر بجانب الانضباط وفرض حالة من المعنويات المرتفعة من أجل تحقيق الأهداف خلال الفترة المقبلة.

وتابع المصدر: “محمود كهربا لفت أنظار السويسري مارسيل كولر، في وديتين بتروجت وأسوان والتي حقق فيها الأهلي الفوز، حيث ظهر كهربا بشكل جيد مع الفريق الأحمر ولفت أنظار الجميع، بجانب انضباطه وارقامه الفنية داخل التقرير الفني والتقييم اليومي الذي يحصل عليه كولر”.

وحرص كولر على عقد جلسة مع معاونيه على هامش المران، وذلك ضمن الجلسات التنسيقية الخاصة بالجهاز للتحضير للبرنامج التدريبي.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة الاتحاد المنستيري التي تقام في تونس يوم ٩ أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

كولر يحسم مفاضلة الأهلي بين الثنائي الناري: عايز ده في الصيف!

حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، المفاضلة القوية بين الثنائي الناري المقرر أن …