fbpx
السبت , 4 مايو 2024

عرض خليجي خٌرافي يٌهدد بقاء قاهر الزمالك مع الأهلي..” القصة كاملة”

كشف كريم حسين شحاتة في الساعات القليلة الماضية عن تلقى أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عرضاً من جانب أحد الأندية السعودية لضمه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوفه في الموسم الحالي.

وسينتهي عقد أفشة مع النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي عام 2024 ولم يتم فتح ملف التجديد مع اللاعب جتى هذه اللحظة.

وقال كريم حسن شحاتة في تصريحات متلفزة فإن النادي الأهلي تلقى عرضاً من جانب نادي الباطن السعودي للتعاقد مع محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق المارد الأحمر في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأضاف نجل مدرب منتخب مصر السابق في تصريحاته أن لباطن السعودي، قدم عرضا رسميا للنادي الأهلي، من أجل ضم أفشة في الميركاتو الشتوي.

شوبير يشن هجومًا عنيفًا على محمد مجدي أفشة | المصري اليوم

وأشار في حديثه أن النادي السعودي يرغب في الحصول على خدمات أفشة بنظام الإعارة لمدة 6 أشهر في يناير القادم مقابل 800 ألف دولار، حوالي 20 مليون جنيه مصري بنية البيع.

ويرفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي رحيل أي لاعب من القوام الأساسي للمارد الأحمر في الشتاء المقبل من أجل مواصلة العروض المميزة مع الفريق القاهري والسير نحو العودة لمنصات التتويج سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي.

وكان النادي الأهلي قد رفض العديد من العروض الخارجية التي تلقاها محمد مجدي أفشة للرحيل عن أسوار القلعة الحمراء حيث يعتبر نجم منتخب مصر واحد من الركائز الأساسية التي يعول عليها السويسري مارسيل كولر في لقاءات المارد الأحمر هذا الموسم.

وزعمت تقارير صحفية في الأيام الماضية عن تلقي محمد مجدي أفشة عرضاً أوروبيا من جانب نادي سيلتك الإسكتلندي إلا أنه لم يصل للإطار الرسمي مع النادي الأهلي لمناقشته ويأتي ذلك نتيجة العروض المميزة التي يٌقدمها نجم بيراميدز السابق مع القلعة الحمراء.

ويذكر أن محمد مجدي أفشة قد انضم لصفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية عام 2019 قادماً من صفوف نادي بيراميدز بعد صراع كبير مع الأندية التي كانت ترغب في الحصول على خدماته على رأسها الغريم التقليدي نادي الزمالك.

ومن جهة أخرى أخطر أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر بالغياب عن التدريبات الجماعية للفريق الأحمر نظراً لخروجه المتواصل من الحسابات الفنية للمدرب السويسري في المباريات الماضية.

وعلم “أهلي نيوز” أن اللاعب محمد محمود نجم وسط الأهلي أبلغ سيد عبد الحفيظ بالتغيب عن مران المارد الأحمر الجماعي بعد خروجه من حسابات السيوسري مارسيل كولر كما أنه أبدى موافقة نهائية على الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة للحصول على فرصة المشاركة وإثبات قدراته الفنية والبدنية للعودة من جديد في الموسم القادم.

قبل الإعلان الرسمي..محمد محمود يلحق بالقناص إلى سموحة - AhlyNews.com - موقع  أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وتلقى نجم الأهلي المنبوذ العديد من العروض المحلية في الفترة الماضية للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وأبرزها الثلاثي الاتحاد السكندري وسموخة وفيوتشر إف سي إلى جانب نادي البنك الأهلي.

ويواصل النادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المقبلة أمام نادي الاتحاد السكندري المحدد لها يوم الأثنين المقبل الموافق الثاني عشر من ديسمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري المصري.

شاهد أيضاً

“جمع متعلقاته من التتش وطلب الرحيل”.. نجم الأهلي يقلب الطاولة على كولر والخطيب يرد بقوة

توترت علاقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مع أكثر من لاعب داخل صفوف …